Ar.AmazingHope.net (على الصفحة الرئيسية) Ar.AmazingHope.net

3 التكفير عن الذنب -- الطريق الى المسيح

نقطة البداية ، ماذا يمكنني أن أفعل؟

165_cesta_ke_kristu.jpg

3 التكفير عن الذنب -- الطريق الى المسيح

وأضاف: 07.10.2010
وجهات النظر: 131338x
المواضيع: نقطة البداية ، ماذا يمكنني أن أفعل؟
PrintTisk

التوبة

كيف يصبح المرء امام الله الصالحين؟ كيف يمكن تبرير خاطىء؟ فقط يمكن أن تجلب لنا المسيح متمشية مع الله ، مع قداسة البابا. ولكن فيما نصل الى المسيح؟

التوبة الحقيقية الصادقة تتضمن الأسف على الخطيئة وتواجه بعيدا عن الخطيئة. الخطيئة لن أتراجع حتى أننا لا نعرف له الاثم ، تغيير حقيقي في الحياة تحدث فقط عندما يكون القلب الابتعاد عن الخطيئة.

كثير من الناس لا يفهم الطبيعة الحقيقية للتوبة. وحزنوا لأنهم قد اخطأ ، ويجعل حتى انتصاف الخارجية خشية سوف يجلب المعاناة للالشر ارتكبت. هذا لم يتب ضمن معنى كلمة الله. مثل هؤلاء الناس القيام به هو يشكو بدلا من عواقب خطاياهم من المعصية نفسها.

إذا أعطيت في قلب الروح ، ومع ذلك ، يوقظ الضمير والخاطىء سوف يشعر بشيء من عمق وقداسة شريعة الله ، على أساس حكومة الله في السماء وعلى الارض. "الضوء الذي ينير كل إنسان أن يأتي إلى العالم" (يوحنا 1:9) ، ينير زوايا سر القلب ويكشف عن أمور خفية في الظلام. العقل والقلب وتمكين المعتقدات عن الخطيئة. الخاطىء يشعر عدالة الرب ، وشعر بالخوف للمثول أمام خاطئين وغير نظيفة ، الذي يفحص القلب. يرى محبة الله ، وجمال القداسة ، فرحة البراءة ، ويتوقون إلى تنظيفها ونعود في اتصال مع السماء.

ويعلمنا الكتاب المقدس أبدا أن الخاطىء أن يتوب قبل اتخاذ دعوة السيد المسيح : "تعالوا معي جميع المتعبين والأحمال الثقيلة لادن ، والسير لي بقية" (متى 11:28). شفاء السلطة التي تأتي من المسيح يؤدي الى التوبة الحقيقية. وأوضح بيتر أن إسرائيل ، قائلا : "هذا هو الله تعالى كزعيم والمنقذ ، وقدم له مكانا على حقه في حمل إسرائيل التوبة وغفران الخطايا" (أعمال الرسل 5.31). نحن لا نستطيع حتى لا يتوب ولا روح المسيح ، والتي تثير الضمير ، مثل السيد المسيح لا يمكن أن تحقق غفران خطايانا.

المسيح هو مصدر كل الدوافع الحقيقية. إلا انه يمكن غرس في قلب العداء ضد الخطيئة. أي الرغبة في معرفة الحقيقة والنقاء ، وإدانة كل الاثم لدينا دليل على أن قلوبنا والروح القدس. وفاته للفاسقين ، أظهر المسيح محبة لا يستطيع أن يفهم ، وننظر فيها أن الحب الخاطىء ، jihne قلبه والعقل والروح تمتلئ التواضع والتوبة.

لكم ، الذين هم في صميم الرغبة في شيء أفضل مما كان يمكن أن تعطي هذا العالم ، ونعتقد أن هذه الرغبة هو صوت الله الذي يتحدث إليك. أسأل الله أن أعطيك شفقة الحقيقي الذي كشف في محبة المسيح الأبدية ، في نقاوتها الكمال. الحياة المنقذ هو مثال عظيم للحفاظ على مبادئ القانون الله -- حب الله والانسان. كانت حياته كاملة من المغفرة والحب غير الأناني. وإذا نظرنا إلى ما وقع لنا عندما ضوء مخلصنا ، ثم نحن نعرف الشر من قلوبهم.

ومع ذلك ، عندما يبزغ ضوء قادمة من المسيح في قلوبنا ، ونحن نعرف دوافعها الأنانية ، عداوة مع الله ، وشوهت من قبل أي قانون في حياتنا. ثم علينا أن ندرك أن العدالة لدينا ملابس قذرة حقا ، وأنه فقط المسيح الدم يمكن ان يطهرنا من الخطيئة وهتك العرض من القلب لاستعادة صورتها. خاطىء يثبت أفعاله من الكفر ، والذي ألغى قانون الله والروح خاطىء لمست وخاشعة من تأثير اختراق من روح الله. خاطىء يحتقر نفسه ، يبحث عن حرف ، نقية لا عيب فيه المسيح.

والقياس المنطقي ليس شخص محايد ، وبالتالي ناقص. ولكن الله يرى كل شيء كما هو عليه في الواقع. في حالة سكر في ازدراء ويقول له أن لذنبه لا نصل الى ، السماء الأنانية والجشع والكبرياء ، ومع ذلك ، غالبا ما تذهب دون توبيخ. هذا هو بالضبط خطايا التي تسيء إلى الله ، خاصة وأنها تتنافى مع الرحمة التي تتميز بها طبيعة الله مع أن الحب غير الأناني موجود في الكون لم تسقط. من هو المذنب من خطايا خطيرة قد يشعر بالخجل والفقر وربما تشعر بالحاجة لنعمة المسيح.

لكن الفقر لا يشعر بالفخر ، ويغلق بالتالي قلب ضد المسيح ونعمة الخالدة التي جاءت لتعطي. هل تعرف اذا كان الاثم الخاص ، لا تضيعوا الوقت حان لتصحيح قوتها الذاتية وحدها. ويعتقد كثير من الناس كيف كانت جيدة بما يكفي ليكون قادرا على المجيء إلى السيد المسيح! هل تعتقد أن الاستفادة منها إلا من خلال جهودهم الذاتية؟ "هل للرجل الأسود تغيير جلده أو النمر بقع له؟ كيف يمكن فعل الخير إذا كنت معتادا على فعل الشر؟" (إرميا 13.23). تساعدنا على أن يكون وحده مع الله. نحن لا نستطيع الانتظار لقوة الإيمان ، وفرصة أفضل أو شخص أفضل. سامي سوف يحقق شيئا. نأتي إلى المسيح مثل ما نحن عليه.

التسويف هو خطأ ارتكب من قبل الآلاف من الناس على حساب النعيم الابدي. أنا لا أريد أن أتحدث عن كيفية الحياة قصيرة وغير المؤكدة. غير أن هناك الخطر الرهيب الذي يستخف بما فيه الكفاية ، على الرغم من الانتظار الطويل لدفع سماع صوت الروح القدس ، ويفضل أن يعيش في الخطيئة. مثل هذا الخطر أن التسويف هو حقا. واسمحوا الخطيئة ، ويبدو لنا شيئا ، يمكن أن ترتكب فقط لخطر ما نقوم به الخسارة الأبدية. ما لم نكن تسود ، وسوف نتغلب على إحداث وسقوط لدينا.

العدوان كل فرد ، كل إهمال أو رفض سقوط رحمة المسيح عليكم. خطايا القلب تصلب ، وتضعف إرادة ، يسلب العقل ويجعلك أقل أكثر استعدادا وأكثر قدرة على اتباع دعوة لطيف أقل من الروح القدس. تعامل بصدق مع قلبك. تكون حقيقية ودائمة ، كما أن حصة حياتك هنا على الأرض ، والصراع بين نقاء الله ويجب ان يكون هناك قرار للأبد. مجرد الأمل ، كأن شيئا أكثر من ذلك ، تأتيك إلى الدمار. ابحث عن كلمة الله مع الصلاة. هذا يظهر لك كلمة شريعة الله وحياة المسيح مبادئ كبير من القداسة ، والتي بدونها "لا يجوز لأحد أن يرى الرب" (عبرانيين 12.14). انه يقنع من الخطيئة ، إلى تمهيد الطريق نحو الخلاص. متابعتها وصوت الله يتكلم لروحك.

هل تعرف ما إذا كان فداحة الخطيئة ، وسوف تفهم إذا أردنا حقا ، فإنها لا اليأس. جاء المسيح إلى العالم على وجه التحديد من أجل إنقاذ المذنبين. ولسنا بحاجة الى التصالح مع الله ، ولكن الله في المسيح مصالحا العالم لنفسه "(2 كورنثوس 5:19) ، وعندما الشيطان يوسوس لك أنك كبير الخطاة ، ونتطلع إلى المخلص الخاص والحديث عن مزاياه. ونحن جميعا توفي الخطاة كبيرة ، ولكن المسيح أننا يمكن أن يغفر. الاستحقاق من ذبيحة المسيح كافية لتمكيننا التوفيق بينه وبين الآب. كيف الحب الكبير.

مقتطف من كتاب رحلة إلى المسيح -- على سبيل المثال الأبيض


المواد ذات الصلة من الفئة - نقطة البداية ، ماذا يمكنني أن أفعل؟

السبيل الوحيد إلى السماء

295_jedina_cesta_do_nebe.jpg عاش يسوع المسيح ، وعانى ومات من أجل تخليص لنا. يسمح الله ابنه الحبيب إلى أن يأتي من عالم الشهرة في هذا العالم الشرس من الخطيئة ، وترك المجد والشرف ، ...
وأضاف: 13.12.2010
وجهات النظر: 144132x

أسباب المجيء الثاني للمسيح في العالم

247_duvody_prichodu_jezise_krista.jpg يسوع المسيح يموت من أجل خطايانا ، الانتصار على الشر -- الشيطان وانتصر عليه. وأوضح الكون كله ، ان الله هو الحب ولكن لدينا اخطأ ضد شريعة الله ، هكذا أحب ...
وأضاف: 08.11.2010
وجهات النظر: 149455x

الله والظلم في العالم

314_ukrizovani.jpg لماذا هناك الكثير من ذلك الشر والمعاناة؟ لماذا الله لم تتدخل وتفعل شيئا؟ يتساءل الكثير من الناس اذا كان الله وكان ذلك منذ فترة طويلة قد فعلت شيئا. هذه هي الأسئلة ...
وأضاف: 17.01.2011
وجهات النظر: 174070x

الموت ، هو شيء بعد الموت؟

72_co_je_po_smrti.jpg ما هو الموت؟أول تقسيم الناس إلى قسمين -- الجسد والروح من أفلاطون الفيلسوف. وقال ان الجسم البشري والروح الخالدة. وقد اعتمدت هذه الفكرة المسيحية ، وقدم لها على أنه عام. حتى ...
وأضاف: 12.08.2010
وجهات النظر: 174296x

7 تغيير من القلب -- الإيمان والقانون -- الطريق الى المسيح

273_cesta_ke_kristu.jpg "من هو في المسيح ، هو خلق جديد. ما هو العمر قد ذهب ، والجديد قد حان" (2 كورنثوس الثانية 5:17).يجوز لأحد أن يقول لا في الوقت المحدد والدقيق الموقع ، ...
وأضاف: 22.11.2010
وجهات النظر: 130054x

Ar.AmazingHope.net - 3 التكفير عن الذنب -- الطريق الى المسيح

AmazingHope.net (On the home page) AmazingHope.net

3rd Penance - The Way to Christ

How to Find God

165_cesta_ke_kristu.jpg

3rd Penance - The Way to Christ

Added: 07.10.2010
Views: 103770x
Topics: How to Find God
PrintTisk

Repentance

How does one become righteous before God? How can justify the sinner? Only Christ can bring us into line with God, with holiness. But as we get to Christ?

True repentance includes a sincere regret over sin and facing away from sin. Sin will not recant until we do not know his sinfulness, real change in life occurs only when the heart turn away from sin.

Many people do not understand the true nature of repentance. They are grieved because they have sinned, and even makes an external remedy for fear that they will bring suffering to the evil committed. This does not repent within the meaning of the word of God. Such people do is complain rather than the consequences of their sin than the sin itself.

If you give in the heart of the Spirit, however, awakens the conscience and the sinner will feel something of the depth and holiness of God's law, the basis of the Government of God in heaven and on earth. "The light that enlightens every man that cometh into the world" (John 1:9), illuminates the secret corners of the heart and reveals things hidden in the dark. Mind and heart are empowering beliefs about sin. The sinner feels justice of the LORD, and felt afraid to appear before a sinful and unclean, by which examines the heart. He sees the love of God, the beauty of holiness, the joy of innocence, yearn to be cleaned and to get back in touch with heaven.

The Bible never teaches that the sinner must repent before taking Christ's invitation: "Come unto me all who labor and are heavy laden loads, and walk me rest" (Matthew 11:28). Healing power that comes from Christ leads to true repentance. Peter explained that Israel, saying: "This God is exalted as a leader and savior and gave him a place on his right to bring Israel repentance and forgiveness of sins" (Acts 5.31). We can not not even repent without the Spirit of Christ, which gives rise to conscience, just as Christ can not achieve forgiveness of our sins.

Christ is the source of all true motives. Only he can instill in the heart enmity against sin. Any desire for truth and purity, every conviction of our sinfulness is proof that our heart has the Holy Spirit. His death for sinners, Christ demonstrated the love he can not understand, and look where that love the sinner, jihne his heart, mind and soul are filled with humility and repentance.

You, who are at the heart of desire for something better than it can give this world, believe that this desire is the voice of God that speaks to you. Ask God to give you a real pity that you revealed in Christ's eternal love, in its perfect purity. Life Savior is a great example of maintaining the principles of the law of God - love for God and man. His life was full of forgiveness and selfless love. If we look at it falls to us when the light of our Savior, then we know the wickedness of their hearts.

However, when dawns the light coming from Christ into our hearts, we know their motives selfishness, enmity with God, tarnished by any act of our lives. Then we realize that our justice is really dirty clothes, and that only Christ's blood can cleanse us from sin and defilement of the heart to restore its image. Sinner proves his acts of infidelity, which abolished the law of God and the sinner's spirit touched and humbled by the penetrating influence of the Spirit of God. Sinner loathes himself, looking for a pure, spotless character of Christ.

The syllogism is not an impartial person, and therefore imperfect. But God considers everything as it is in reality. The drunk is in contempt and tells him that for his sin does not get to heaven, pride, selfishness and greed, however, often go without reprimand. It is precisely the sins that offend God, especially as they are inconsistent with mercy, which is characterized by the nature of God with that selfless love that exists in the universe did not fall. Who is guilty of a serious sins may feel shame and poverty and may feel the need for the grace of Christ.

But poverty does not feel pride, and thus closes the heart against Christ and the eternal blessing that came to give. Do you know if your sinfulness, do not waste time to rectify its own power alone. How many people think they are good enough to be able to come to Christ! Do you think that profit from them only by their own efforts? "Can a black man change his skin or the leopard his spots? How you might do good if you are accustomed to do evil?" (Jeremiah 13.23). Help us to be alone with God. We can not wait for a stronger faith, a better opportunity or someone who is better. Sami will accomplish nothing. We come to Christ such as we are.

Procrastination is a mistake committed by thousands of people at the expense of eternal bliss. I do not want to talk about how short and uncertain life is. Is that there is a terrible danger which underestimates enough, though the long wait to pay hearing the voice of the Holy Spirit and preferred to live in sin. Such a danger that procrastination really is. Sin, let us slightest seems, can only commit to the risk that we do eternal loss. What we did not prevail, we will overcome and bring about our downfall.

Every individual transgression, every neglect or rejection of Christ's mercy fall upon you. Sins of a hardened heart, weaken the will, take away reason and makes you less more willing and more able to follow a less gentle call of the Holy Spirit. Deal honestly with your heart. Be as real and permanent, as would stake your life here on earth, as the struggle between the purity of God and you must be a decision for eternity. The mere hope, if nothing more to it, brings you to destruction. Look for the word of God with prayer. This word shows you the law of God and the life of Christ's great principles of holiness, without which "no one shall see the Lord" (Hebrews 12.14). It convinces of sin, points the way to salvation. Follow them as the voice of God speaks to your soul.

Do you know if the enormity of sin, you will understand if we really are, they do not despair. Christ came into the world precisely in order to save sinners. We need not reconcile themselves with God, but God in Christ reconciling the world to Himself "(2 Corinthians 5:19). When Satan whispers to you that you are great sinners, look to your Redeemer and talk about its merits. We are all great sinners, but Christ died that we could be forgiven. Merit of Christ's sacrifice is sufficient to enable us reconciled with the Father. How great love.

Extract from the book Journey to Christ - E.G. White


Related articles from category - How to Find God

8th Growth of the Christ, the change in nature - Journey to Christ

304_cesta_ke_kristu.jpg Growth of the Christ - to change our nature Think of Christ's love, beauty and perfection of his nature. Think of Christ in self-denial, humility in Christ, Christ in purity and holiness, ...
Added: 07.01.2011
Views: 109378x

Prayer as conversation with God

418_modlitba_rozhovor_s_bohem.jpg Luke 11.1 - "Lord, teach us to pray like that John taught his disciples." Luke 18.1 - He told them a parable, as is still needed to pray and not give up: What ...
Added: 03.05.2011
Views: 227881x

Wide is the path to destruction, narrow is the way to heaven!

409_uzka_je_cesta_do_nebe.jpg "Enter by the narrow gate large gate and broad is the road that leads to destruction, and many are those who enter through it. Strait is the gate and narrow the ...
Added: 05.04.2011
Views: 267020x

Death, is something after death?

72_co_je_po_smrti.jpg What is death? First divided the people into two parts - body and soul of the philosopher Plato. He said the body is mortal and immortal soul. That have adopted the idea ...
Added: 12.08.2010
Views: 144440x
Recommended

He Sacrificed Everything to Save Us

445_jesus_christ.jpg God created by Christ Jesus our earth and gave us life. Lord Jesus Christ is the Creator of the entire universe. It was He, who gave us everything necessary for our ...
Added: 04.07.2011
Views: 147326x

AmazingHope.net - 3rd Penance - The Way to Christ