Ar.AmazingHope.net (على الصفحة الرئيسية) Ar.AmazingHope.net

نبوءة التوراة -- من هو المسيح الدجال؟ -- الفصل دانيال 7

أنبياء الكتاب المقدس واليوم

300_kdo_je_antikrist_papezsky_system.jpg

نبوءة التوراة -- من هو المسيح الدجال؟ -- الفصل دانيال 7

وأضاف: 26.12.2010
وجهات النظر: 357663x
المواضيع: أنبياء الكتاب المقدس واليوم
PrintTisk

في الفصل الثاني من الله دانيال كشف عن رأي الأساسية النبوية. يستخدم صورة من الشخصيات المعادن والحجر ، والذي في نهاية سحق.

ممثلة الذهبي رئيس الإمبراطورية البابلية ، وكان صدره صورة الفضة ميدو - بيرس الإمبراطورية ، التي يرمز لها بطن الإمبراطورية اليونانية النحاس والحديد الساقين هي انعكاس عرضة للإمبراطورية الرومانية. الساقين تخرج من الطين والحديد ، ويتحدث عن قرون طويلة من الحروب ومحاولات التوحيد في أوروبا وآسيا الصغرى. سقوط حجر كبير المقبلة في مجد المسيح يسوع. المزيد في المادة -- الكتاب المقدس النبوءة -- دانيال 2 -- تاريخ العالم.

الفصل السابع من نبوة دانيال يصف نفس المجال مع غيرها من الرموز. دانيال في وقته لم يكن يعلم شيئا عن دولة إسرائيل مرة واحدة مرة أخرى تقف ضد الله وصلب المسيح ، لم يكن يعرف عن استدعاء كنيسة العهد الجديد ، عن مغادرتها لاحق من الله ، من كلماته ، وتراجع الكنيسة في العصور الوسطى الذين اضطهاد المؤمنين بنفسه.

الله ، وهذا التطور المحزن للكنيسة ونبوءات دانيال تنبأ في الفصل 7 و 8 ليست أوقات العهد القديم فقط ، وبعض المفسرين ، لأن لدينا بيانات واضحة حول هذه النبوءة تمتد حتى النهاية. هذه النبوءة تتحدث عن زمن محكمة الله ولمس ما في الفترة الأخيرة على اتخاذ مكان على وجه الأرض وفي السماء (دانيال 7،9 -- 10،13 حتي 14،26 -- 27).

دانيال 7،2-8 -- وأنا في ليلة وكان دانيال هذه الرؤية : ها ، ورأيت كيف العاصفة البحر الكبير أربع رياح السماء. ظهرت فجأة من البحر اربعة حيوانات ضخمة ، كل مختلف. وبدا أولا وكأنه أسد ، ولكن أجنحة نسر. ثم رأيت انه قطع الجناح ، رفعت من الأرض ، واقفا على قدمي حتى وكأنه رجل ، وحصل على قلب الإنسان. ولمح ، ظهرت فجأة الوحش الثانية مثل الدب. من ناحية ، منتصب ، وعقد الأسنان في ثلاثة أضلاع ، وقيل : "قم ، وتناول الكثير من الهيئات!"

شاهدت أكثر وهوذا آخر ظهر الوحش ، مثل النمر ، ولكن على ظهور الطيور وأربعة أجنحة. كان لديها أربعة رؤساء ، وأعطيت السلطة. ثم ذهب على الرؤية الليلية ، وهوذا رأيت الوحش الرابع. وكانت مرعبة وفظيعة وكانت قوة رهيبة. مع أسنانها حديدية ضخمة ، وسحق تلتهم بقية العجلة إلى أسفل القدمين. اختلف من جميع البهائم التي سبقتها ، وكان عشرة قرون. عندما شاهدت قرون ، ها ، فإنها بدأت تنمو بين أمور أخرى ، ودحضت زاوية صغيرة في ثلاثة من القرون الأولى ، لإفساح المجال له. في الزاوية رأيت الإنسان مثل العينين والفم ، مما أدى خطاب فخور.

واحد هو تفسير لنبوءة توراتية ، المهم -- لهم لا يمكننا بأي شكل من الأشكال لتحميل رأيهم أو تحيزهم. ويجب علينا ألا "مص إصبعك ، ماذا يعني كل الرموز النبوية. يجب علينا أن نفعل كما أنبياء كذبة كثيرين الذين يفسرون الكتاب المقدس ، كما يناسبهم. ونحن يجب أن تسمح لتفسير الكتاب المقدس نفسه. ثم ما هي المفتاح ل فك رموز نبوءة غريبة من الصور موجود في هذا الفصل والتي تظهر في كتب أخرى من الكتاب المقدس؟

= ريح الحرب ، الشغب (كما ارميا 25،32 ؛ 49،35-37)

البحر (الماء) = الأمة ، سباق (رؤيا يوحنا 17،15)

الوحش (الوحش) = الملك أو المملكة (دانيال 7،17)

= ركن الملك ، الحاكم (دانيال 7،24 ، 8،21 ، 17،12 الوحي من جون)

قاموس المصطلحات التالية الآن صورة أكثر وضوحا -- دانيال رأى أن الصراعات بين الدول الأربع التي أثيرت المملكة العظيمة.

الفصل السابع من نبوة دانيال يصف نفس المجال كما هو موضح في فن النحت 2. ويقارن الفصل الإمبراطورية البابلية لأسد ، وميدو ، بيرس أن تتحمل ، والنمر الامبراطورية اليونانية والإمبراطورية الرومانية تصفه بأنه "مخلوق فظيع ، فظيع وقوية للغاية."

التاريخ يبين بوضوح أن اليونان بعد يتبع القوة الوحيدة العالمية الأخرى -- الإمبراطورية الرومانية (في نبوة الفصل 2 يتوافق مع الفخذين من الحديد -- حتى في الصورة الرابعة والحيوان ، ويبدو الحديد). وتوقعت طبيعة هذه المملكة صادقة. وقال انه لا عجب أن فأينما صعد الجندي الروماني ، سبع سنوات العشب ينمو. يمكنك دراسة التاريخ ، والتي ستكون في الواقع البحث عن هذه القوة العظمى احتلت أرضه بالقوة ، التي دمرت كل شيء التي وقفت في طريقها.

بعد هذا الوصف موجزا للقوى السياسية ، يبدأ دانيال لمعالجة بعض أكثر قوة ، والتي تبدأ لقرون عديدة للتدخل في المجال الديني ، في حياة الكنيسة. دانيال 7.kapitole يصف ظهور تدريجي للقوى العمل والخاصة ، التي شنت الحرب ضد القديسين والله. ومن دعا القرن الصغير. (دانيال 7،8،21)

دانيال 7 ، 19 حتي 27 -- ثم أردت أن أعرف ما هو المقصود من الوحش الرابع ، والتي تختلف عن كل الآخرين : إنه كان فظيعا ومخيفا ، مع أسنان الحديد والبرونز ومخالب تكسير والتهام ما تبقى العجلة إلى أسفل القدمين. وأردت أيضا أن نعرف ما هو المقصود من عشرة قرون وعلى رأسها لماذا نشأ الزاوية القادمة ، وثلاثة تسربوا لإفساح المجال له ، ولماذا كان القرن العينين والفم ، مما أسفر عن خطاب فخور ، والسبب في انه بدا أكثر قوة من غيرها. نظرت بعيدا ثم رأيت أن القرن تشن حربا ضد القديسين ويتغلب عليها. ثم جاءت منذ فترة طويلة ولكنه استبعد لصالح العليا المقدسة. ثم جاء الوقت للقديسين استغرق المملكة.

وهو يقف هناك ، فقلت : 'الوحش الرابع هو المملكة الرابعة على الأرض ، التي هي مختلفة عن كل الآخرين : إنه اجتاحت الأرض كلها ، تدوس عليه وسحق. عشرة قرون هي عشرة ملوك فيقوم تنشأ من هذه المملكة. بعدهم ملك آخر سوف تنشأ ، مختلفة عن سابقاتها ، وأنها اخضاع ثلاثة ملوك. والكلام ضد العلي ، وسوف يكون من الخطأ القديسين ومحاولة لتغيير الأوقات والقواعد. سوف تعطى القديسين في يديه لبعض الوقت ومرات ونصف المرة. ولكن بعد ذلك سوف المحكمة الجلوس وشرائط له السلطة ليتم تدميرها الى الابد وتدميرها. وسيتم تسليم المملكة ، والسلطة ، ومجد الممالك تحت السماء الى الشعب الكريم العلي. سوف مملكته إلى الأبد ، وجميع الحكام وعبادة له وأطيعوا. "

من هذه الآيات يمكنك اختيار الشخصيات التي تميز بوضوح السلطة ، يختبئون تحت اسم "ركن صغير". الكتاب الفصل السابع من دانيال يخبرنا بأن هذا "القرن الصغير" :

1 نشأت عن الوحش الرابع (V. 23-24).

2 نشأ وترعرع بين عشرة قرون (الآية 8).

3 فندت ثلاثة قرون (الملوك) (الآية 8 ، 24).

4 بدا أكبر من زوايا أخرى (ضد 20).

5 تختلف عن كل الآخرين (ضد 24).

6 هل العين البشرية (الآية 8).

يجاهر 7 وسوف يجدف على الله (ضد 8 ، 20 ، 25).

8 الحرب التي تشن ضد القديسين وسادت ضدهم (V. 21 ، 25).

9 وسوف تسعى إلى تغيير القانون مرة و (ضد 25).

ستعطى 10 القديسين في يديه لبعض الوقت ، مرات ونصف مرة (ضد 25).

11 وسيكون الحكم حتى مجيء القديم (ضد 22).

قد سحبت 12 صاحب الحكومة انها ستدمر (ضد 26).

تذكر أنه ينبغي تفسير موثوق بها ، ويجب على جميع أحرف المباراة.

يمكن تحديد هذه القوة تساعد المعلومات الواردة في الفصل 8 من دانيال والوحي. والسؤال هو واضح -- أنه من الممكن على أساس من تلك الخصائص موثوق تمييز أي نوع من السلطة؟ الذي هو "القرن الصغير"؟ الذي هو المسيح الدجال؟

ليس هناك سوى قوة واحدة الذي يرضي جميع ملامح النبوءة. انها نظام البابوية. قارن فقط نبوءة الكتاب المقدس مع التاريخ ونفهم لماذا الكنيسة الرومانية لعدة قرون نهى عن قراءة الكتاب المقدس واضطهاد وقتل أولئك الذين يعيشون في الحقيقة.

سمك القرن الصغير لا تحدد الكاثوليك الفردية ، ولكن النظام البابوي. كثير من الناس الذين ينتمون إلى كنيسة يسوع المسيح الحب بالتأكيد من كل قلبي. الله يحب الناس حقا الإغواء الرسولي الروماني نظام الكنيسة الكاثوليكية. لذا ، ونظرا كلمته ، حتى نتمكن من معرفة والاعتراف تحذير الله ، نسمع صوت يسوع واتباعه.

1 نشأت عن الوحش الرابع (V. 23-24). انهارت روما إلى عشر دول منفصلة. من بينها ، ثم ارتفعت قليلا في الزاوية. ويجوز للنبوءة دانيال في 2 و 8 تشير إلى أن السلطة الرومانية ستتصرف بطريقة أو بأخرى حتى نهاية تاريخ العالم. والحقيقة التاريخية هي أن القوة الوحيدة التي نشأت واغتصب السلطة من روما بعد وقت قصير من سقوط الامبراطورية الرومانية كان نظام البابوية.

أقتبس : "إنه عمل خاص من العناية الإلهية في سقوط الامبراطورية الرومانية ، وشعبة واحدة في المملكة ، حصلت الحبر الروماني ، الذي جعل المسيح الرأس وفي قلب كنيسته ، والسلطة العلمانية." (البابا بيوس التاسع ، نائب الرئيس الكاثوليكية الرسولية رسالة إكليزيا ، مارس 1860)

2 نشأ وترعرع بين عشرة قرون (الآية 8). نمت من 10 دول من أوروبا الغربية ، والإمبراطورية الرومانية التي تم تقسيمها. وكانوا السكسونيون (انكلترا) ، فرانك (فرنسا) ، Alamanni (ألمانيا) ، القوط الغربيين (اسبانيا) ، Suebovs (البرتغال) ، لومباردي (إيطاليا) ، Burgunds (سويسرا) ، Heruli (تدمير) ، ومخربون (تدمير) والقوط الشرقيين (تمهيد).

3 فندها القرون الثلاثة (الملوك) (ضد 8 ، 24). البابويه تبدأ الحكومة في انهيار الإمبراطورية الرومانية في 533 ، عندما الامبراطور جستنيان المعترف بها رسميا من قبل البابا على رأس كل الكنائس المسيحية. وأضاف قائلا إن المملكة ، التي لا تعترف بسلطة البابا دمرت بلا رحمة. سحقت Heruli في 493 ، والوندال والقوط الشرقيين في 534 في 538

4 بدا أكبر من زوايا أخرى (ضد 20). وتوجت كل ملوك تخضع له ، والربط وعلى أساس المراسيم البابوية. أثرت على سير العمل في أوروبا كلها وبعد ذلك في جميع أنحاء العالم. وسادت على ملوك الذين تتكون حساباته ، وشعوبها.

5 تختلف عن كل الآخرين (ضد 24). الفرق يكمن في حقيقة أن من قبل الدولة ذات الطبيعة السياسية والدينية. الفاتيكان هي الدولة الوحيدة في آن معا الكنائس.

6 هل العين البشرية (ضد 8). واحد من عناوين اللاتينية البابا "Episcopus Episcoporium" والتي تعني شيئا مثل "المشرف المشرف" أو المشرفين بريمر ". يتم تفسير هذه الآية في اتصال مع الاعتراف من خلال الاعتراف ولأن الكنيسة الكاثوليكية دائما نظرة ثاقبة حياة الناس (وليس فقط الناس العاديين ، بل أيضا الحكام أقوى). علاوة على ذلك ، هذه الصورة تشير إلى وجود صلة مع الناس من السلطة ، ونحن نعلم أن تتركز السلطة البابوية في رجل واحد.

يجاهر 7 وسوف يجدف على الله (ضد 8 ، 20 ، 25). والكتاب المقدس تعريف الكفر تساعدنا على فهم ما هو التجديف

جون 10،33 -- اليهود فأجابه : "نحن لا حجر منك حسنة ، بل لأجل تجديف : كنت رجلا وكنت أقول الله"

مارك 2،7 -- "ما هذا الرجل الذي يقول تدنيس لا يغفر الذنوب إلا الله؟!؟"

ماثيو 23،9 -- وعدم وضع أي شخص على الأرض اسم الأب `: واحد هو أباكم الذي في السموات.

ماذا تقول عن البابا؟

"البابا وكرامة عظيمة من هذا القبيل وتعالى بحيث أنه ليس مجرد رجل... هو مثل الله على الارض ، والحاكم فقط من المؤمنين في المسيح ، وزعيم الملوك ، والامتلاء من السلطة". (فيراري لوسيوس ، مكتبة موجه ، 1793 ، المجلد السادس ، بابا الثاني ، ص 25-29)

"ونحن ندعو على هذه الأرض بدلا من الله عز وجل". (بالحروف الكبيرة والمنشور من البابا ليو الثاني عشر ، يونيو 1894)

"إن البابا ليس مجرد ممثل يسوع المسيح ، وقال انه هو يسوع المسيح نفسه ، كانت مخبأة تحت عباءة من الجسم". (الهيئة الوطنية الكاثوليكية ، يوليو 1895)

"البابا وكرامة عظيمة من هذا القبيل وتعالى بحيث أنه ليس مجرد رجل ولكن مع الله ، الممثل الله... وهو أيضا العاهل الإلهية والامبراطور العليا ، ملك الملوك... وإذا كان من الممكن ، والملائكة قد تخطئ في دينهم ، أو قد يعتقد خلافا للاعتقاد ، يمكن الحكم عليهم وحرم من قبل البابا. "(مقتطفات من فيراري قاموس الكنيسة ، البابا على المادة)

وتدعي حتى "ملك السماء." وهذا يرتبط بشكل واضح مع هذه السلطة كيان اسمه الشيطان ، الذي أعرب عن رغبته في أن يكون مساويا لأشعيا العليا 14،12-15.

8 الحرب التي تشن ضد القديسين وسادت ضدهم (V. 21 ، 25). التاريخ يثبت أن 100-150000000 الناس كانوا تحت الدينية -- النظام السياسي والتعذيب وارسلت الى الموت. وقتل البروتستانت لانهم يعتقدون ان كلام الكتاب المقدس وتريد أن تعيش وفقا لتعاليم يسوع.

9 وسوف تسعى إلى تغيير القانون مرة و (ضد 25). وكان قانون الله الذي تغير فعلا. الوصية الثانية يحظر قد رفعت عبادة الأصنام والتماثيل واللوحات ، والى ابقاء عدد 10 ، وكان آخر وصايا وتنقسم الى مجموعتين.

تم تغيير الوصية الرابعة المتعلقة السبت باعتباره يوم راحة بموجب مرسوم صادر في 321 يوم الاحد في العبادة ، والله من أحد

ماثيو 5،18 -- الحق أقول لكم ، حتى السماء والارض تزولان ولا يزول حرف ، ليست واحدة الذرة من القانون ، قبل أن يأتي كله صحيح.

"حول العام 1400 طالبت بيتروس دي Ancharano البابا يمكن تعديل القانون الإلهي ، ومنذ سلطانه الإلهي ، وليس الإنسان. لا يوجد بلد يفترض في مكان ، والله غالب على اتخاذ قرار بشأن الخراف بهم"

أقتبس : "البابا لديه القدرة على تغيير بعض الأحيان ، لتدمير القانون والبت في جميع المسائل ، حتى أولئك الذين ينتمون إلى المسيح البابا لديه سلطة وغالبا ما تستخدم ، وتعديل وصايا المسيح." (فيراري الكنيسة القاموس)

أقتبس : "بالطبع الكنيسة الكاثوليكية يعترف بأن التغيير (السبت راحة يوم الاحد) وكان لها فعل...... وهذا القانون هو علامة على السلطة الكنسية لها في المسائل الدينية". (توماس التردد ، مستشار غيبونز الكاردينال)

اقتبس : "الاحد هو علامة على السلطة...... كنيستنا هو الكتاب المقدس ، وهذه الحركة الحفاظ على السبت (يوم الاحد) هو دليل على هذه الحقيقة" (سجل الكاثوليكية في لندن ، أونتاريو ، سبتمبر 1923)

ستعطى 10 القديسين في يديه لبعض الوقت ، مرات ونصف مرة (ضد 25). عن نفس الفترة الزمنية التي تمت مناقشتها في اتصال مع اضطهاد الكتاب المقدس في سفر الرؤيا. نفس مصطلح "الوقت ، ومرة ونصف المرة" يظهر في رؤيا 12،14. وتناقش نفس الفترة الزمنية ونفس الحدث في مكان آخر في هذا الكتاب ، ولكن يتم التعبير عن الوقت وبعبارة أخرى. 12،6 الوحي ، وهذه المرة وصفها بأنها "أيام ألف 261" في الوحي 13،5 مصطلح "42 شهرا". الكتاب المقدس الشهر 30 يوما ، وهي السنة الكتاب المقدس من 360 يوما. هذه هي نفسها : 3،5 الزمن (سنة) = 42 شهرا = 1260 يوما.

عندما يتحدث نبوءة في الرموز ، ثم يوم واحد النبوية تمثل واحدة من الحقيقية. على سبيل المثال ، في حزقيال 4،6 يقول الله تعالى : "... أنا انقاذ لكم ليوم واحد كل سنة..."

باستخدام هذا المبدأ ، وبالتالي ، "ثلاثة ونصف الساعة" دانيال 7 كما ترجم 1260 سنة.

حكمت روما البابوية أوروبا لسنة 1260 في الفترة 538-1798.

هذه سنة 1260 ، التي تبدأ في حوالي العام. 538 -- توفير الكنيسة كقوة المؤسسية ونهاية السنة. 1798 فقط وبعد 1260. أرسلت 10 مارس 1798 لويس نابليون له العام ألكسندر برتيه مع جيشه الى روما.

11 وسيكون الحكم حتى مجيء القديم (ضد 22). النظام البابوي ، ولكن أصبح دمرت. عن 59 عاما في وقت لاحق كان هناك بدوره لا يصدق عندما 11 فبراير 1929 والزعيم الايطالي موسوليني وقعت على الاتفاق المبرم مع الكاردينال جاسباري ، الذي أعاد للكنيسة من ممتلكات الكنيسة. عاد مرة أخرى على البابوية مكانتها الدولية كقوة سياسية عالمية. كل شيء يشير إلى أن السلطة الازدهار الذي يشهده العالم ، مما تسبب في تتويج لتاريخ البشرية.

مارتن لوثر دراسة الكتاب النبوية دانيال والوحي ورسائل بولس الى أهل تسالونيكي المسيح الدجال وكشفت. Spalatin يكتب لصديقه :

"أنا بالتأكيد أكثر ثقة وأنا لا يمكن الشك في أن البابا هو المسيح الدجال الحقيقي... لذلك... لأن كل شيء بالضبط الطريقة حياته ، والكلمات ، والافعال الوصايا".

وكان لوثر ليس الزعيم الوحيد للاصلاح ، والتي كشفت عن هوية المسيح الدجال. الحشد كله من الإصلاحيين تكشف عن الطبيعة الحقيقية للالبابوية. وكان من بينهم كما كرنمر توماس ، ايكليف جون ، جون هاس ، جيروم ، جون نوكس وغيرهم كثير. وهذا هو السبب الحقيقي لكنيسة الروم الكاثوليك ضد الاصلاحيين عقد كلمة الله بجد لمكافحة...

بطبيعة الحال ، والرومانية -- الكنيسة الكاثوليكية يعرف التفسير الحقيقي للنبوة. ولذلك ، نبوءة تحاول تمويه وتشويه الحجة القائلة بأن المسيح الدجال هو أنطيوخس الرابع Epifanem. انه لا يلبي الأحرف في النبوة وأنه ميت منذ فترة طويلة.

قد سحبت 12 صاحب الحكومة انها ستدمر (ضد 26).

2،3-12 تسالونيكي -- لا تدع أحدا خداع بأي شكل من الأشكال. حتى يأتي ذلك اليوم ، يجب أن يكون هناك تحول بعيدا عن الله. ويجب أن اكتشاف الفاسق والشرير ، الذي يعارض وexalteth نفسه قبل كل شيء أن ما تقول والله ما يعبد. تسوية حتى في هيكل الله وستصدر الله! هل تذكر كيف قلت لك عندما كنت لا تزال معك؟ كنت تعرف ما يمنعه حتى الآن -- في الواقع قد تحدث حتى ذلك الوقت.

دانيال 7،26 حتي 27 -- ولكن بعد ذلك المحكمة سوف نجلس وشرائط له السلطة ليتم تدميرها الى الابد وتدميرها. وسيتم تسليم المملكة ، والسلطة ، ومجد الممالك تحت السماء الى الشعب الكريم العلي. سوف مملكته إلى الأبد ، وجميع الحكام وعبادة له وأطيعوا. "


المواد ذات الصلة من الفئة - أنبياء الكتاب المقدس واليوم

دعوة لشعب الله -- دراسة الكتب المقدسة النبويه

419_studujte_prorocka_pisma.jpg الوحي 1:1-3 -- رؤيا يسوع المسيح ، الله الذي كلفه لاظهار عبيده ما يجب أن يحدث قريبا. بعث وأظهر من قبل ملاكه ، خادمه لجون وانه يعطي شهادة ما رآه -- ...
وأضاف: 04.05.2011
وجهات النظر: 154252x

الوحش رقم 666 ، علامة الوحش وختم الله

447_666.jpg في مقالات سابقة درسنا ، الذي ، وفقا لرؤيا دانيال (7) والفصل 13 من الفصل الوحش غير مناسبة في بعض الأحيان. وفقا للأدلة التي قدمت لنا الكتاب المقدس نفسه ، وحشا ...
وأضاف: 17.07.2011
وجهات النظر: 445233x

نبوءة -- نيويورك 11/09 -- انهيار مركز التجارة العالمي -- 11 سبتمبر 2001

288_dvojcata_wtc_utok_september_archiv.jpg اقرأ هذه النبوءة مثيرة للاهتمام. شهد الين الابيض في رؤاهم ما يحدث في نيويورك من 11 سبتمبر 2001؟ بالنسبة لنا ، هذه الأحداث لا تزال تنتظر في المستقبل؟ القراءة بعناية والقاضي ...
وأضاف: 09.12.2010
وجهات النظر: 246818x

mp3 -- من هو المسيح الدجال؟ -- الأستاذ الدكتور والتر Veith

301_antikrist_papezsky_system.jpg استمع لهذه المحاضرة أستاذ. الدكتور والتر Veith ، الذي سوف يجيب على السؤال الذي هو المسيح الدجال؟ هل هو حقا نظام البابوية؟ ...
وأضاف: 28.12.2010
وجهات النظر: 236078x

روح النبوة -- غولد إلين الأبيض

161_ellen_gould_white.jpg هدية من النبوة تتجلى في خدمة إلين جي وايت ، الذي كان واحدا من مؤسسي الكنيسة السبتية. تلقى مجلس الشعب وحي من الله في الآونة الأخيرة. بدأ العالم في بداية القرن ...
وأضاف: 05.10.2010
وجهات النظر: 280999x

Ar.AmazingHope.net - نبوءة التوراة -- من هو المسيح الدجال؟ -- الفصل دانيال 7

AmazingHope.net (On the home page) AmazingHope.net

Bible Prophecy - Who is the Antichrist? - Daniel Chapter 7

The prophets of the Bible and today

300_kdo_je_antikrist_papezsky_system.jpg

Bible Prophecy - Who is the Antichrist? - Daniel Chapter 7

Added: 26.12.2010
Views: 254305x
Topics: The prophets of the Bible and today
PrintTisk

In the second chapter of Daniel God revealed the basic prophetic view. Uses the image of metal and stone figures, who at the end of the crush.

Golden head represented Babylonian Empire, his chest was a silver picture Medo-Pers empire, symbolized by the Hellenic Copper belly empire and the iron legs are an apt reflection of the Roman Empire. Legs sticking out of clay and iron, talks about the long centuries of wars and attempts at unification in Europe and Asia Minor. Fall is a great stone coming in glory of Jesus Christ. More in the article - Bible Prophecy - Daniel 2 - History of the World.

The seventh chapter of Daniel's prophecy describes the same realm with other symbols. Daniel in his time knew nothing about the nation of Israel once again stand against God and crucify the Messiah, did not know about calling the New Testament church, about her subsequent departure from God, from his words, and the decline of the medieval church who persecuted his own believers.

God, this sad development of the Church and the prophecies foretold in Daniel chapter 7 and 8 are not just Old Testament times, as some interpreters, because we have clear statements about this prophecy extends until the end. This prophecy speaks of a time of God's court and touching what is in the final period to take place on earth and in heaven (Daniel 7,9 - 10.13 to 14.26 - 27).

Daniel 7,2-8 - I am in the night Daniel had this vision: Behold, I saw how the great sea storm four winds of heaven. Suddenly emerged from the sea four huge beasts, each different. The first looked like a lion, but had an eagle's wings. Then I saw it was breaking off the wing, was lifted from the ground, so standing on my feet like a man, and received a human heart. And behold, suddenly appeared the second beast like a bear. On the one hand, erect, holding the teeth in three ribs and was told: "Arise, eat a lot of bodies!"

I watched more and behold, another beast appeared, like Leopard, but on the backs of birds had four wings. She had four heads, and was given power. Then it went on night vision, and behold, I saw the fourth beast. It was horrifying and awful and had terrible power. With its huge iron teeth, devouring and crushing the rest tread down feet. Differed from all the beasts that preceded it, and had ten horns. When I watched the horns, behold, they began to grow among other, a small corner of three of the first horns were disproved, to make room for him. On the corner I saw a human like eyes and mouth, which resulted proud speech.

One is the interpretation of biblical prophecy important - to them we can not in any way to upload their opinion or their prejudices. We must not "suck on your finger, what does each prophetic symbols. We must do as many false prophets who interpret the Scriptures, as it suits them. We must allow the Bible to interpret itself. What then is the key to deciphering the strange prophecy of images found in this chapter and which appear in other books of the Bible?

Wind = war, riot (as Jeremiah 25.32; 49,35-37)

Sea (water) = nation, race (Revelation of John 17.15)

Beast (beast) = King or kingdom (Daniel 7,17)

Corner = king, ruler (Daniel 7.24, 8.21, 17.12 Revelation of John)

The following glossary is now clearer picture - Daniel saw that the struggles between nations raised four great kingdom.

The seventh chapter of Daniel's prophecy describes the same realm as described in the sculptures in 2. chapter and compares the Babylonian Empire to the lion, Medo-Pers to bear, the panther the Greek empire and the Roman Empire describes as "horrible, terrible and extremely powerful creature."

History clearly shows that after Greece followed the only other global power - Roman Empire (In the prophecy of chapter 2 corresponds to the thighs of iron - even in the fourth image of the animal, iron appears). I predicted the nature of this kingdom is truthful. No wonder it was said that wherever he stepped Roman soldier, seven years grass grow. You can study history and find that this power will actually its vast land conquered by force, that destroyed everything that stood in her way.

After this brief description of the political forces, Daniel begins to address some more power, which begins for many centuries to interfere in the religious realm, into the life of the Church. Daniel 7.kapitole describes the gradual onset of action and special powers, which waged war against the saints and God. It is called the little horn. (Daniel 7,8,21)

Daniel 7, 19 - 27 - Then I wanted to know what is meant by the fourth beast, which differed from all others: It was terrible and frightening, with iron teeth and bronze claws and crushing and devouring the rest tread down feet. I also wanted to know what is meant by the ten horns on her head and why he grew up next corner, and three dropped out to make room for him, and why the horn had eyes and mouth, which resulted proud speech, and why he looked more powerful than others. I looked away and then I saw that horn waging war against the saints and overcomes them. Then came the long-standing but ruled in favor of a holy Supreme. Then came time for the saints took the kingdom.

He is standing there, so I said: 'The fourth beast is a fourth kingdom on earth, which is different from all others: It engulfed the whole earth, trample it and crush. The ten horns are ten kings who shall arise from this kingdom. After them another king will arise, different from previous ones, and they subdue three kings. Will speech against the Most High, the saints will be wrong and try to change the times and rules. Saints will be given into his hands for a time and times and half a time. But then the court will sit down and strips him of power to be forever destroyed and destroyed. The kingdom, power and the glory of the kingdoms under heaven will be handed over to the holy people of the Most High. His kingdom will last forever, and all rulers will worship him and obey. "

Of these verses you can choose characters that clearly characterize the power, hiding under the name "little corner". The seventh chapter book of Daniel tells us that this "little horn":

1 Arose from the fourth beast (v. 23-24).

2nd He grew up among the ten horns (verse 8).

3 Refuted the three horns (kings) (verse 8, 24).

4 He seemed larger than the other corners (v. 20).

5 Differed from all others (v. 24).

6th Does the human eye (verse 8).

7th It will blaspheme God, speak boldly (v. 8, 20, 25).

8 Waged war against the saints and prevailed against them (v. 21, 25).

9 It will seek to change times and law (v. 25).

10 Saints will be given into his hands for a time, times and half time (v. 25).

11 It will rule until the advent Ancient (v. 22).

12 His government has withdrawn it will be destroyed (v. 26).

Remember that to be a reliable interpretation, all characters must match.

The identification of this power can help the information contained in the 8th chapter of Daniel and Revelation. The question is obvious - it is possible on the basis of those characteristics reliably discern what sort of power is? Who is the "little horn"? Who is the Antichrist?

There is only one power which satisfies all the features of the prophecy. It's Papal System. Just compare Bible prophecy with history and understand why the Roman Church for centuries forbade Bible reading and persecuted and murdered those who live the truth.

The thickness of the little horn does not identify individual Catholics, but the papal system. Many people who adhere to the Church of Jesus Christ certainly love with all my heart. God really loves people seduction Apostolic Roman Catholic Church system. Therefore, given his word, so we can learn and recognize God's warning, hear the voice of Jesus and follow him.

1 Arose from the fourth beast (v. 23-24). Rome collapsed into ten separate nations. Among them, then rose a little corner. The prophecy in Daniel 2 and 8 may indicate that the Roman power will somehow act until the end of world history. The historical fact is that the only power that arose and usurped the power of Rome shortly after the fall of the Roman empire was a papal system.

Quote: "It is a special act of Divine Providence in the fall of the Roman Empire and its division into a single kingdom, the Roman pontiff, who made Christ the head and at the heart of his Church, acquired secular power." (Pope Pius IX., Catholic Apostolic Letter Cum Ecclesia, March 1860)

2nd He grew up among the ten horns (verse 8). It grew from 10 nations of Western Europe, the Roman empire which was divided. They were the Saxons (England), Frank (France), Alamanni (Germany), Visigoths (Spain), Suebovs (Portugal), Lombardi (Italy), Burgunds (Switzerland), Heruli (destroyed), the Vandals (destroyed) and Ostrogoths (smoothing ).

3 Refuted the three horns (kings) (v. 8, 24). Papal government begins to collapse of the Roman Empire in 533, when Emperor Justinian officially recognized by the pope the head of all Christian churches. The kingdom, which did not recognize the pope's authority had been ruthlessly destroyed. Heruli were crushed in 493, the Vandals and the Ostrogoths in 534 in the 538th

4 He seemed larger than the other corners (v. 20). All the kings of his subject, and were crowned and splicing on the basis of papal decrees. Influenced the functioning of the whole of Europe and later around the world. He reigned over the kings who had made up his accounts, and of their peoples.

5 Differed from all others (v. 24). The difference lies in the fact that, by nature political and religious state. The Vatican is the only state that is both churches.

6th Does the human eye (v. 8). One of the titles of the Pope's Latin "Episcopus Episcoporium" which means something like "The supervisor supervisor" or "overseer overseers. The above verse is interpreted in connection with the confession. Through the confession was because the Catholic Church has always insight into the lives of people (and not only ordinary people but also the most powerful rulers). Furthermore, this image suggests a connection with people of power. We know that the papal power is concentrated in one man.

7th It will blaspheme God, speak boldly (v. 8, 20, 25). Biblical definition of blasphemy will help us understand what is blasphemy

John 10.33 - The Jews answered him: "We do not stone you for a good deed, but for blasphemy: you're a man and say you're God."

Mark 2.7 - "What this man says? Profane! Who can forgive sins but God?"

Matthew 23.9 - and do not put anyone on earth `father's name: for one is your Father which is in heaven.

What she says about the Pope?

"The Pope has such great dignity and so exalted that it is not just a man ... ... Is like a God on earth, the only ruler of believers in Christ, the leader of the Kings, the fullness of power. "(Lucius Ferraris, Bibliotheca Prompt, 1793, vol VI, Papa II, p. 25-29)

"We advocate on this earth instead of God Almighty." (Big encyclical letters of Pope Leo XII, June 1894)

"The pope is not just a representative of Jesus Christ, he is Jesus Christ himself, hidden under the cloak of the body." (The Catholic National, July 1895)

"The Pope has such great dignity and so exalted that it is not just a man but as God, God's representative ... It is also a divine monarch and supreme emperor, king of kings ... If it were possible, and the angels might err in their faith, or might think contrary to belief, they might be judged and excommunicated by the Pope. "(Excerpts from Ferrari Church Dictionary, article on Pope)

She claims even the "King of Heaven." That this power is clearly associated with an entity called Satan, who expressed his desire to be equal to the Supreme Isaiah 14,12-15.

8 Waged war against the saints and prevailed against them (v. 21, 25). History proves that 100-150 million people were under the religious - political system, tortured and sent to death. Protestants were murdered because they believed the words of the Bible and wanted to live according to Jesus' teachings.

9 It will seek to change times and law (v. 25). God's law was actually changed. The second commandment forbids worship idols, statues and paintings have been lifted, and to keep the number 10, the last divided into two commandments.

The fourth commandment concerning the Sabbath as a day of rest was changed by decree in 321 in worship on Sunday, as the god of the sun.

Matthew 5.18 - Verily I say unto you, till heaven and earth pass away not the smallest letter, not one tittle of the law, before it all come true.

"Around the year 1400 demanded Petrus de Ancharano the Pope can modify divine law, since his power is divine, not human. No country is supposedly in place, and God has full power to decide on their sheeps "

Quote: "The Pope has the power to change times, to destroy the law and decide on all matters, even those who belong to Christ. The Pope has authority and is often used, modify the commandments of Christ "(Ferrari church dictionary)

Quote: "Of course the Catholic Church admits that the change (Saturday rest on Sunday) was her act ... ... and this act is a sign of her ecclesiastical authority in religious matters." (HF Thomas, Chancellor of Cardinal Gibbons)

Quote: "Sunday is a sign of authority ... ... our church is the Bible, and this movement maintaining Saturday (on Sunday) is proof of that fact." (Catholic Record of London, Ontario, September 1923)

10 Saints will be given into his hands for a time, times and half time (v. 25). About the same time period discussed in connection with the persecution of the holy book of Revelation. The same term "time, times and half a time" appears in Revelation 12.14. Same time period and the same event are discussed elsewhere in this book, but time is expressed in other words. Revelation 12.6, this time labeled as "one thousand two hundred and sixty days" in Revelation 13.5 the term "forty two months". Biblical month has 30 days, the biblical year of 360 days. These are the same: 3,5 time (years) = 42 months = 1260 days.

When prophecy speaks in symbols, then one prophetic day represents one of the real. For example, in Ezekiel 4.6 God says: "... I save you for one day each year ..."

Using this principle, therefore, "three and a half time" of Daniel 7 translated as 1260 years.

Papal Rome ruled Europe for 1260 years in the period 538-1798.

Of these 1260 years, which begin around the year. 538 - provision of the Church as an institutional power and the end of the year. 1798 just after the 1260's. 10th March 1798 Napoleon sent his General Louis Alexandre Berthier with his army to Rome.

11 It will rule until the advent Ancient (v. 22). The papal system, but became destroyed. About 59 years later there was an incredible turn when the 11 February 1929 the Italian leader Mussolini signed a concordat with the Cardinal Gaspari, who restored the church of the church property. Again returned the papacy to its international position as a global political power. Everything indicates that power the global boom, causing the culmination of human history.

Martin Luther studying the prophetic book of Daniel and Revelation and Paul's letters to the Thessalonians the antichrist revealed. Spalatin writes to his friend:

"I'm definitely more confident and I can not doubt that the pope is the real antichrist ... so ... because everything exactly the way his life, deeds, words and commandments."

Luther was not the only leader of the Reformation, which revealed the identity of the Antichrist. The whole crowd of reformers reveal the true nature of the papacy. They included as Thomas Cranmer, John Wycliffe, John Huss, Jerome, John Knox and many others. This is the real reason why the Roman Catholic Church against the Reformers holding God's word so hard to fight ...

Of course, the Roman - Catholic Church knows the true interpretation of prophecy. Therefore, prophecy is trying to disguise and distort the argument that the Antichrist is Antiochus IV Epifanem. It does not meet the characters in Prophecy and it has long been dead.

12 His government has withdrawn it will be destroyed (v. 26).

2,3-12 Thessalonians - Do not let anyone deceive in any way. Until that day comes, there needs to be turned away from God. They must discover the wicked and reprobate, who opposes and exalteth himself above all that what it says and what God is worshiped. Settle even in God's temple and will issue a God! Do you not remember how I told you when I was still with you? You know what prevents him yet - may in fact occur until that time.

Daniel 7.26 - 27 - But then the court will sit down and strips him of power to be forever destroyed and destroyed. The kingdom, power and the glory of the kingdoms under heaven will be handed over to the holy people of the Most High. His kingdom will last forever, and all rulers will worship him and obey. "


Related articles from category - The prophets of the Bible and today

The prophecy that Jesus is the Messiah foretold

191_jezis.jpg Individual books of the Old Testament were written in the years 1400-425 BC and found in them about 60 to 270 large and small messiah prophecies concerning the birth, life and ...
Added: 24.10.2010
Views: 170295x

Prophecy - New York 9 / 11 - WTC collapse - September 11, 2001

288_dvojcata_wtc_utok_september_archiv.jpg Read this interesting prophecy. Ellen White saw in their visions of what is happening in New York of September 11, 2001? For us, these events are still waiting in the future? ...
Added: 09.12.2010
Views: 181132x

Bible Prophecy - Daniel 2 - World History

182_socha_bible_daniel.jpg Bible Prophecy - The Statue of Daniel, an overview of the history of the world The Lord God is our planet's history firmly in their hands, with our country has big plans. ...
Added: 18.10.2010
Views: 208982x

Call for the people of God - study the prophetic scriptures

419_studujte_prorocka_pisma.jpg Revelation 1:1-3 - Revelation of Jesus Christ, which God has entrusted him to show his servants what must soon happen. He showed it by his angel, he sent his servant to ...
Added: 04.05.2011
Views: 104160x

Test true prophet - How do we know the true from the false prophet?

293_jak_se_pozna_prorok.jpg TEST Figure 1 Deuteronomy 18,21-22 - You say: "How do we know that it does not speak a word of the LORD?" Well, if the prophet says the LORD on behalf of ...
Added: 09.12.2010
Views: 169823x
Recommended

AmazingHope.net - Bible Prophecy - Who is the Antichrist? - Daniel Chapter 7