Ar.AmazingHope.net (على الصفحة الرئيسية) Ar.AmazingHope.net

الله والظلم في العالم

نقطة البداية ، ماذا يمكنني أن أفعل؟

314_ukrizovani.jpg

الله والظلم في العالم

وأضاف: 17.01.2011
وجهات النظر: 175565x
المواضيع: نقطة البداية ، ماذا يمكنني أن أفعل؟
PrintTisk

لماذا هناك الكثير من ذلك الشر والمعاناة؟ لماذا الله لم تتدخل وتفعل شيئا؟ يتساءل الكثير من الناس اذا كان الله وكان ذلك منذ فترة طويلة قد فعلت شيئا. هذه هي الأسئلة الشائعة جدا التي تجعل الناس يترددون في يؤمنون بالله.

نحن مخلوقات من الإرادة الحرة والإرادة الحرة البشرية يأتي الظلم أو العدالة. الناس شديدة جدا ندين الاغتصاب أي إرادة الإنسان وحريته ، ولكن الله من قذف والعتاب ، وانه لا اغتصاب إرادتنا الحرة! الله يريدنا أن تكون مجرد دمية ، ولكن نحن أحرار في اتخاذ القرار.

الرومان 3،10 -- كما هو مكتوب : "ليس هناك اعتراض من الصالحين ، لا احد لا أكثر من أولئك الذين يتهمون الله نسأل لماذا لا تتدخل ، دون أن يدركوا أنهم هم أنفسهم يفعلون الشر ، وليس بلا خطيئة الله ولذلك كان. التدخل ضدهم.

ويمكننا القول أيضا أن العالم لا يوجد لديه الآباء لأن الأطفال تلحق ضررا كثيرا ، والبعض الآخر لا يستحق ويصب الطفل براء. إذا كانت هناك الآباء من شأنها أن تمنع بالتأكيد سلوك أبنائهم وعدم السماح. كيف؟ وربما أيضا لأن ذلك سيؤدي إلى أنها مسجلة فمها ، وتعادل لمكتب في مكان ما ، فقط لمنعهم من القيام السيئات. ثم قد نعتقد أنهم أولياء الأمور. ستكون هذه استدعى الآباء ، الذين حاولوا بالقوة لمنع أي أعمال سيئة للأطفال ، ولكن إلى المحكمة وأدان دون رحمة.

معظم الناس ترى الظلم والتجاوزات والسلوك السيئ الوحيد في الأخير. لماذا لا يدركون أنهم هم أنفسهم يفعلون الكثير من الأشياء السيئة ، فقط لأن لدينا أفضل؟ هناك فرق في أن الرجل إذا سرقة مليون دولار ، أو كمية صغيرة فقط؟ هل هناك فرق إذا كان واحد يؤثر على الأمور الهامة الكذب ، أو جار Zalze فقط؟ أمام الله ليس -- الخطيئة لا يزال الإثم والعدوان من شريعة الله.

ونحن نعتقد ربما ، ان الله ينبغي أن تتدخل فقط عندما يكون الظلم من الآخرين؟

كان ولكن الله يراقب عالمنا بشكل سلبي. وقال انه في معظم يستطيع! وقدم لنا حياة ابنه! يسمح له آلامه وموته والتدخل. كيف لا يصدق وتضحية كبيرة. كيف الحب الكبير بالنسبة لنا.

هل سبق لك أن تساءلت عن كيفية تضحية كبيرة؟ عندما سقطت في الخطيئة البشرية وذهبت في أيدي العدو ، لوسيفر ، جلبت لنفسها مرسوم من المعاناة والموت. اختار بحرية أن تعصي الله -- خالق وهكذا انفصلت منه كمصدر للالوئام والحب والحياة.

الله خالقنا إلى التدخل الفوري وتدميرنا. يمكن أن يكون قد خلق الناس مختلفة جدا ، سهل الانقياد ، ولكن لماذا لا؟

يوحنا 3:16 -- هكذا أحب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد ، الذي كان يؤمن له لا ينبغي أن يموت ولكن الحياة الأبدية.

وعلى الرغم من حقيقة أن توفي الكون كله واسعة ونحن مثل حبة الغبار ، على الرغم من أن الله يمكن أن تدمر تماما لنا ، ومعاقبتهم ، ولكن الخالق لخلقه. يخضع الخالق المحنة ذهب معنا ويعلم جيدا بكل ما نملك من القلق والكرب والألم لأنه من ذوي الخبرة على جسدي الخاصة!

ولذلك لا ألوم الله أن يتدخل في البؤس والمعاناة لدينا. عاش أيضا -- كان لمشاهدة التعذيب والموت من المحن بلده والابن يمكن أن تصل! لماذا؟ بالنسبة لنا ، كان حبة غبار طريق العودة الى الحياة الأبدية.

فيلبي 2 ، 6-8 -- على الرغم من أن وقال إنه يشاطر طبيعة الله ، والمساواة مع له الماضي. بدلا من ذلك ، استسلم هو نفسه ، لديه جوهر العبد ، أخذت على شكل الإنسان. وجد نفسه في الجسم كرجل ، وقال انه خاشعة نفسه وأطاع ، وحتى الموت -- الموت على الصليب!

على الرغم من أن لبعض الوقت لدينا خبرة ومعاناة على هذه الأرض ، وعرضنا على طريق العودة إلى الآب وإلى الحياة الأبدية دون المعاناة والموت. والأمر متروك لنا مجانا إذا الخاص لن يقبل هذا العرض أو ازدراء.

لأن الله خلق لنا ككائنات حرة ، ولأن الله هو جزء من إنقاذنا له الوفاء بها ، والأمر متروك لقرارنا لأنه غني معنا!

قلت "Nermut في قلوبنا هل تؤمن بالله ، فآمنوا بي في بيت أبي العديد من الاماكن وإذا لم يكن الأمر كذلك ، كنت أذهب لإعداد مكان -- 14 يناير ، 1-3).... بالنسبة لك ، وعندما أذهب وإعداد المكان المناسب لك ، وسوف يأتي مرة أخرى ويأخذك إلى نفسي ، وكنت قد يكون أيضا أين أنا.


المواد ذات الصلة من الفئة - نقطة البداية ، ماذا يمكنني أن أفعل؟

الكتاب المقدس ، كلمة الله -- لماذا نحن على ثقة من لها؟

285_bible.jpg الكتاب المقدس هو الكتاب الذي تم إنشاؤه لمدة 16 قرون طويلة ، وأنها شاركت في كتابة الكتاب 40 من مختلف الأعمار تماما ، والمهن ، والتعليم ، والبيئة ، وإدراج ، ...
وأضاف: 07.12.2010
وجهات النظر: 197364x

لماذا يوجد الشر؟

59_snake.jpg انا متأكد انكم جميعا نتفق على أن بلدنا هو الشر. هناك قوية جدا ونشطة.أين هم من؟ لماذا؟الكتاب المقدس يتحدث عن تمرد ضد الله في السماء. يريد حامل الشعلة الملاك الجبار -- ...
وأضاف: 02.08.2010
وجهات النظر: 154255x

يسوع المسيح ، حياته ، والموت والقيامة

275_jezis_kristus_2.jpg الوسيلة الوحيدة للتكفير عن خطيئة الإنسان التي تقدمها الله في المسيح يسوع. في حياته من الكمال الطاعه لارادة الله ، والموت والمعاناة وقيامته. إن أولئك الذين بالايمان قبول هذا التكفير تكون ...
وأضاف: 25.11.2010
وجهات النظر: 230226x

7 تغيير من القلب -- الإيمان والقانون -- الطريق الى المسيح

273_cesta_ke_kristu.jpg "من هو في المسيح ، هو خلق جديد. ما هو العمر قد ذهب ، والجديد قد حان" (2 كورنثوس الثانية 5:17).يجوز لأحد أن يقول لا في الوقت المحدد والدقيق الموقع ، ...
وأضاف: 22.11.2010
وجهات النظر: 131190x

فيديو -- انها كل شيء عن المسيح! -- غسالة ملابس بول

428_vse_je_o_kristu_paul_washer.jpg الليلة أنا هنا للحديث عن الناس. أو للحديث عن الكنيسة أو الدين. لأن كل هذه الأمور لها الفشل والقصور. ويتعين على كل واحد منكم أن تكون قادرة على الوقوف ويقولون ان ...
وأضاف: 12.05.2011
وجهات النظر: 142836x

AmazingHope.net (On the home page) AmazingHope.net

God and injustice in the world

How to Find God

314_ukrizovani.jpg

God and injustice in the world

Added: 17.01.2011
Views: 133692x
Topics: How to Find God
PrintTisk

Why is there so much evil and suffering? Why does God not intervene and do something? Many people wonder if God was so long ago would have done something. These are very common questions that make people reluctant to believe in God.

We are creatures of free will and human free will comes the injustice or justice. People very severely condemn rape any human will and freedom, but God fling out and reproach, that he no rapes our free will! God wants us to be merely a puppet, but we are free to decide.

Romans 3.10 - As it is written: "There is none righteous, no not one. Most of those who are accusing ask why God does not intervene, not realizing that they themselves are doing evil, and not without sin. God therefore had to intervene against them.

We could also say that the world has no parents because children are doing so much harm, hurt others and not worthy of a child is completely innocent. If there were parents that would certainly prevent their children's behavior and not allow. How? Perhaps also because they would have taped her mouth and tied to a desk somewhere, just to prevent them from doing bad deeds. Then we may believe that they are parents. Such parents, who would forcibly tried to prevent any bad acts of their children, but would be summoned to court and condemned without mercy.

Most people see the injustice, excesses and bad behavior only in the latter. Why do not realize that they themselves are doing a lot of bad things, just because we have better? There is a difference in that if a man steal a million, or only a small amount? Is there a difference if one affects the important things lie, or just Zalze neighbor? Before God it is not - the sin is still sin and transgression of God's law.

We think perhaps, that God should intervene only when the injustice of others?

But God was watching our world passively. He did the most he could! He gave us a life of his own Son! He allowed his suffering and death and to intervene. How unbelievable and great sacrifice. How great love for us.

Have you ever wondered how great a sacrifice? When mankind fell into sin and went into the hands of the enemy, Lucifer, brought to itself the decree of suffering and death. Freely chose to disobey God - the Creator and thus seceded from him as a source of love, harmony and life.

God our Creator to intervene immediately and destroy us. He could have create very different people, docile, but why not?

John 3:16 - For God so loved the world that He gave His only begotten Son, that whosoever believeth in him should not perish but have everlasting life.

Despite the fact that the whole vast universe we are like a grain of dust, though, that God could just destroy us, and punish, but the Creator died for His creation. Creator undergo the ordeal he went with us and knows very well all our anxiety, distress and pain because He experienced it on my own body!

So do not blame God that intervenes in our misery and suffering. He also lived - had to watch the torture and death of his own tribulations and Son can reach! Why? To us, a grain of dust had way back to eternal life.

Philippians 2, 6-8 - although he shared God's nature, its equality with him last. Instead, he surrendered himself, has an essence of a servant, took on human form. He found himself in the body as a man, he humbled himself and became obedient, and to death - death on a cross!

Although for a while we experience the suffering on this earth, we are offered a way back to the Father and to eternal life without suffering and dying. It is up to us if your free will accept this offer or spurn.

Because God created us as free beings, and because God is part of our rescue his fulfilled, it is up to our decision as it goes with us!

Jan 14, 1-3 - "Nermut in our hearts. Do you believe in God, believe also in me. In my Father's house are many places. If it were not so, I told you. I go to prepare a place for you. When I go and prepare a place for you, I will come again and take you to myself, you also may be where I am.


Related articles from category - How to Find God

Why is there evil?

59_snake.jpg I'm sure you all agree that our country is evil. There are very strong and active. Where are they from? Why? The Bible speaks of rebellion against God in heaven. Torchbearer mighty angel ...
Added: 02.08.2010
Views: 114442x

He Sacrificed Everything to Save Us

445_jesus_christ.jpg God created by Christ Jesus our earth and gave us life. Lord Jesus Christ is the Creator of the entire universe. It was He, who gave us everything necessary for our ...
Added: 04.07.2011
Views: 135580x

Hell just is - what will be the end of the wicked people?

371_existuje_peklo.jpg Many people are afraid of hell and eternal suffering. But hell? The Bible speaks of hell that is only until the final day of reckoning comes. When Jesus Christ resurrects the ...
Added: 02.03.2011
Views: 156429x

Video - It's all about Christ! - Paul Washer

428_vse_je_o_kristu_paul_washer.jpg Tonight I'm here to talk about people. Or to talk about church or religion. Because all these things have their failures and shortcomings. Each of you should be able to stand ...
Added: 12.05.2011
Views: 108711x

Repent - it is now the most important thing!

484_pokani.jpg Matthew 4.17 - From that time Jesus began to preach, "Repent! Kingdom of Heaven is near! " When Jesus Christ and John the Baptist preached a nearby kingdom of heaven, first called ...
Added: 25.09.2011
Views: 150957x

AmazingHope.net - God and injustice in the world