Ar.AmazingHope.net (على الصفحة الرئيسية) Ar.AmazingHope.net

اضطهاد المؤمنين في ذلك الوقت من نهاية

علامة من علامات العصر أكثر ، والمجيء الثاني ليسوع المسيح

498_pronasledovani.jpg

اضطهاد المؤمنين في ذلك الوقت من نهاية

وأضاف: 17.10.2011
وجهات النظر: 256410x
المواضيع: علامة من علامات العصر أكثر ، والمجيء الثاني ليسوع المسيح
PrintTisk

أي شخص يدرس موضوع الساعة ونهاية للقوانين الاحد ، فعليهم ان يعرفوا ان الاوقات الصعبة التي تنتظرنا. هناك العديد من الآيات التي الاضطهاد سيحدث ولكن لاحظ أن كل من هذه الآيات من جزأين -- التنبؤ بأن الله لن يكون هناك اضطهاد ، ومن ثم وعود الله للمؤمنين. أخذت مكان الاضطهاد في أشكال مختلفة منذ زمن سحيق. كل أولئك الذين يخدمون الله ، للاجتماع مع المعارضة من الشيطان وأعوانه. والآن الشيطان هو فترة زمنية محدودة جدا ، وأنه يعلم أن لديه وقت قصير. 12،12 الوحي.

دانيال 12.1 -- وفي هذا الوقت يجب تنشأ مايكل ، الأمير الكبير وحامي شعبك. الوقت من المتاعب ما يحدث عندما تم منذ أن أصبحت الأمة. في ذلك الوقت يجب أن يتم حفظ شعبك -- كل شخص مسجلين في الكتاب.

ماتيو 24،9-13 -- ثم سوف تقلق وقتل بسبب اسمي وتكونون مبغضين من جميع الأمم. في ذلك الوقت وسقوط العديد من بعيدا وخيانة بعضهم البعض والكراهية ، وانبياء كذبة كثيرون ويضلون وارتفاع كثيرة. ومنذ انتشار الشر ، وتبرد محبة الكثيرين. ولكن سوف يتم حفظها الذي يصبر إلى المنتهى.

رؤيا 2،10 -- لا شيء للخوف ما لديك تحمله. هوذا إبليس سوف يلقي بعضا منكم في السجن ، لفحصها ، وسوف تضطر لمدة عشرة أيام المحنة. يكون وفيا حتى الموت ، وأنا لن أعطيك تاج الحياة.

يسوع عانى كثيرا من تلك التي خلقها. وإذا كنا نعاني ، ونحن في ربنا يسوع ، الذين عانوا بالنسبة لنا. الاقتباس من إيلين جولد الأبيض (الاقتباس) :... "ايا من الناس تعرضوا لسوء المعاملة حتى ويفتري كإبن للإنسان وسخر له وسخر له لانه الوفاء بأخلاص شريعة الله المقدسة يكره له لا لسبب ترشح في صمت ومع ذلك ، قبل أعدائهم ، وقال إن الذل والعار هي جزء من تراث المسيحيين. نصح اتباعه لمقاومة الغضب ، وقال انه حض لهم neochabovali المطاردة "(أبناء وبنات الله ، s.308 )

هل تعتقد أننا سوف تضطهد الشعب الدينية ، والمجرمين؟ لكنه تنبأ الكتاب المقدس أن الاضطهاد هو أقسى من "المسيحيين" الذين سوف يفكر حتى انه هو الله.

جون 16،1-4 -- وهذا ، قلت لك كنت يضل. المطرود لكم من الجماعة. نعم ، ويأتي في وقت لمن سوف نقتلك ، سوف تعتقد أنه من خلال خدمة الله. يفعلون ذلك لأنهم لم يعرفوا الآب ولا لي. لقد قلت لك أن تذكر في الوقت الذي قلت لك.

لعدة قرون ، الشيطان اضطهاد الكنيسة في وقت مبكر ، من خلال الوثنية. ولكن عندما أصبحت الكنيسة تحت ستار خدمة الله وافق على حل وسط مع الوثنية ، العدو أشد وأكثر خطورة. كنيسة الروم الكاثوليك تعتقد أن الله أعطى لها الحق في السيطرة على ضمير ، لتحديد ما هو بدعة ، ومعاقبته. هذا هو واحد من جذور عميقة أكثر من الأخطاء البابوية. ما سوف يكون من نهاية الوقت؟ أقتبس : "سوف اضطهاد روما البروتستانتية ، التي دمرت تقريبا في دين يسوع المسيح ، حتى يكون أسوأ ، لتتحد مع البروتستانتية البابوية". (Maranatha ، 194)

وتوقع الاضطهاد في روح الكتاب المقدس والأحاديث النبوية هي أكثر بكثير من مجرد التوتر والقلق. في بعض الحالات سيكون من التعذيب والموت. أقتبس : "لأن دعاة الحقيقة رفض لعبادة الاحد في يوم السبت ، وسجن العديد منهم ، والبعض الآخر في المنفى من البلاد ، والبعض الآخر سيعاني كعبيد واليوم نجد شيئا من هذا القبيل من المستحيل سحب مرة واحدة ، ومع ذلك ، فإن شعب الله الروح ، الذي يحميهم ، وعندما ترك السلطة من الشيطان ، الذي يكره وصايا الله ، فهي أمور غير عادي يحدث. قلب الإنسان يمكن أن تكون قاسية جدا عندما يختفي من محبة الله والاحترام. (دراما العظمى من العصور ، 381 ، 382)

فقدان بعض ممتلكاتهم. وسوف تواجه الكثير من الفقر بعد نشره ، وأنه يتابع السبت الله ، لا يمكن شراء أو بيع. ولكن يمكن تقسيم أصعب من كل شيء في العائلة وأعز أصدقاء القطيعة.

وسيتحول ماثيو 10،36-37 الرجل لها أعداء في عائلتنا الخاصة. يحب الأب أو الأم أكثر مني لا يستحقني. يحب ابنه أو ابنته أكثر مني لا يستحقني.

والسبب الرئيسي لاضطهاد شعب الله المؤمنين غير راغبة في التكيف مع الأمر وكسر السبت المقدس ، وهو اليوم المقدس للراحة. القبول أو الرفض من صباح يوم الاحد ، وهو يوم للعبادة في المستقبل القريب ، من الضروري للخلاص. الكتاب المقدس يشير إلى هذه العملية بوصفها علامة على اعتماد الوحش أو قبول ختم الله. (اقرأ المزيد في المادة رقم 666 الوحش ، علامة الوحش وختم الله)

أقتبس : "هناك يأتي وقت عندما كان الناس يعرفون الله الأثر الكامل للاضطهاد ، وتحترم حرمة اليوم السابع.... ولكن ليكون شعب الله قد أبلغت بالكامل له والرب سوف تعمل لصالحها و ان يثبت انه هو الله فوق جميع الآلهة "(Chritsian الخدمة ، 156)

وعند النظر في الأدلة من التعاون بين الولايات المتحدة والفاتيكان ، ونحن نعلم أن هذا الوقت ليس بعيدا.

أقتبس : "نحن نعلم أنه" عندما الكنيسة في بلدنا معا لتوحيد نقاط الايمان المعلن ، سوف تؤثر على الولايات المتحدة لفرض أنظمتها ومؤسساتها الداعمة ، ثم البروتستانتية الأمريكية سوف تخلق صورة من التسلسل الهرمي الروماني. سوف يتعرض للاضطهاد الكنيسة الحقيقية ، وشعب الله في الماضي. "(روح النبوة ، المجلد 4 ، 278)

كما قيل لنا أن الأوقات الصعبة لن تدوم طويلا. أقتبس : "نحن نقف على عتبة احداث كبيرة وخطيرة الوفاء النبوءه النضال مشاركة كبيرة ستكون قصيرة ، ولكن رهيب.... كم من الوقت سيستغرق ذلك بعض الوقت فقط.؟" (رسائل مختارة ، svazek3 ، 419)

وعد الله الحماية

نحن نعتمد على يقين بأن الله يحبنا ، وترك كل ما يحدث ، والبقاء معنا وتقودنا إلى ملكوت المجد. ليس لدينا ما يدعو للقلق بشأن المستقبل لأن الله قد وعد بأنه سيكون معنا. أقتبس : "هناك دائما فرصة أن نصل إلى المتاعب والأخطار الشخصية ، لكننا لا نيأس ، ونحن كشعب الله لزيادة جهودهم والأمل لأنه عندما حان الوقت للخطر من أجل شعب الله ، هو الوقت المناسب للالله لتقديم أدلة واضحة على سلطته "(Maranatha 194 ، 191) ،" شعب الله لا داعي للقلق. الشيطان لا يمكن أن يتجاوز الحد المسموح به ، والله يحمي شعبه ".

كتب العديد من المقالات إلين الأبيض التي تتعلق الوقت متى سيتم فرضه القانون الاحد. إذا كنت الامتناع عن العمل يوم الاحد ، وسوف نخصص الاحد التبشيرية العمل لفترة قصيرة نزع سلاح أعدائهم. بحلول يوم الاحد وسوف نركز على مهمة الحصول على سمة الوحش.

المكروه هو أن تحذير لنا

ماتيو 24،15-22 -- "عندما ترى مكانا مقدسا للدولة ، ورجس مروعة" ، والتي تحدثت عن النبي دانيال (ليفهم القارئ) ، ثم ترك أولئك الذين في يهودا الفرار الى الجبال من وسوف يكون على السطح فلا ينزل ليأخذ أي شيء خارج المنزل ، ومنظمة الصحة العالمية في هذا المجال ، سواء كانت أو لم يعودوا إلى سترة. للأسف ، في تلك الأيام للنساء الحوامل والمرضعات. نصلي من اجل ان لا تقوم بتشغيل في الشتاء أو يوم السبت. وفي ذلك الوقت كان هناك فتنة كبرى مثل لم يكن حتى بداية العالم ، وماذا يكون ابدا وسوف ، وإذا كانت تقصر تلك الأيام ، لن تدخر واحد. ونظرا لانتخاب تلك الأيام ولن يمكن اختصار ".

هذه الآيات E. الأبيض يقول : "ليس الكثير من الوقت الذي نحن مجبرون على الفرار الى مكان بعيد وحيدا ، كما فعلت مرة من التوابع مثل حصار القدس من قبل الجيوش الرومانية كانت إشارة البدء في اليهود والمسيحيين ، كذلك. والاستيلاء على السلطة على أجزاء من بلادنا (الولايات المتحدة) من خلال إصدار المرسوم ، والتي سوف تنفذ البابوية السبت الاحد ، محذرا من أن نكون ، ثم ان الوقت قد حان لمغادرة المدينة الكبيرة ، وسوف نستعد لمغادرة المدن والبلدات إلى بعيد المنازل في المناطق المعزولة في الجبال "(5T 464 465)

وبعبارة أخرى ، عندما كانت الولايات المتحدة القانون الذي لا بد أن تمتثل ليوم راحة يوم الاحد ، هو بالنسبة لنا علامة لمغادرة المدن وإعداد أخرى.

الله في حكمته اللانهائية ، وسوف ندعو إلى بعض الراحة قبل الاضطهاد ، لتجنب الاضطرار إلى تجربة الاضطهاد. وسيتم تخزين كثيرة الى القبر قبل الامتحان اللعين في حين أن المعاناة تقع على عاتق العالم. لذا ، ينبغي أن نكون دائما في صلاتي طلب أن يتكلم : "ليس لي وسيتم ذلك (لوقا 22:42) (استشارات حول الصحة 375)

لماذا يسمح الله الاضطهاد؟

هناك أسباب الإيجابية الكثيرة التي تجلب الاضطهاد. فإنه يتحول في الواقع إلى الخلف ضد الشيطان لأن له تأثير إيجابي على كل من اضطهاد ، وكذلك لهؤلاء الشهود.

لأول مرة تشكيل حرف -- اقتباس : "الله في محبته العظيمة يريد منا لتطوير الهدايا نادرة من روحه ويسمح لنا للتغلب على العقبات ، والاضطهاد والمعاناة ، وليس لعنة ، ولكن أعظم نعمة في حياتنا كل. إغراء التغلب عليها ، كل المعاناة احتملنا بشجاعة ، ويجلب لنا تجربة جديدة لتشكيل شخصيتنا ". (وزارة colporteur ، 67)

افادة الثاني على العالم -- اقتباس : "دائما عندما يكون هناك اضطهاد ، سواء أولئك الذين يعانون من يقرر المسيح أو ضده". (الرغبة في العصور 442) وحتى زيادة تعزيز الحركة لفرض الاحد ، سيتم القبض على بعضهم وتقديمهم للعدالة. وقال "الناس الذين يعرضون أمام المحاكم ، والدفاع بقوة الحقيقة وكثير من هؤلاء الذين نسمع تقرر إبقاء كل وصايا الله ، لذا تعرف على الحقيقة ، والآلاف من الناس الذين لولا ذلك لا نسمع عن ذلك." (بيغ الدراما العصور 381)

الثالث التعبير عن نعمة الله -- من خلال المعاناة والاضطهاد من الناس المؤمنين في معارض له شهرته والحرف. وكان في مقاعد المتفرجين ليكون واضحا ان كان الله مع الشهداء الذين تم تعذيبهم وقتلهم. كثيرة بدلا من لعن وصرخات يائسة عندما يصلون الموت وغنى وشهد عن وجود دائم من الله ونعمة كبيرة.

بنى السيد المسيح "من خلال القبول بأن جون كان في المنفى الى جزيرة بطمس ، تلاميذه إلى المكان الذي يتمكن من الحصول على حق أثمن لإرشاد الكنائس الاضطهاد.... جون : اقتباس -- 4 يضعنا في دور الخدمة ونعمة وكان وسيلة للسماح... أنا لم يتعلم الكثير عن يسوع. لم يسمع الحقيقة رفع كثيرة. "(دعوتنا السامية 315)

نشر الانجيل -- الناس يميلون إلى ربط المستعمرات. أقتبس : "ولكن الرب يريد أن يكون شعبه المتناثرة في أنحاء البلاد لا يجب أن المنتسبين في مكان واحد يسوع قال : اذهبوا الى العالم اجمع والوعظ الانجيل الى كل مخلوق عند الرسل اختار البقاء في جو من... الأرقام في القدس ، جاء عليهم الاضطهاد وتناثرت في كل ركن من أركان العالم المأهول "(8T 215)

5 من الأدلة التالية الله -- الشيطان يحاول جاهدا أن يثني شعب الله. ولذلك ، والصعوبات وأنزل هي دليل على أننا نسير في الجانب الله. أقتبس : "عند الناس في محاولة للمصالحة مع الله ، ونعلم أن الإذلال الصليب لا يزال مستمرا والقوات وقوى الاعتداء الآثم ضد جميع أولئك الذين يحافظون على شرائع الله لذلك ، بدلا من الاضطهاد من تلاميذ المسيح حزن ، إذا ما الفرح السبب ، فهي التي تبين أن المشي على خطى سيده. "(خاطرة من جبل التطويبات 29)

عندما تكون العاصفة يأتي علينا الاضطهاد ، وسقوط العديد من بعيدا ، وسوف لا يكون على استعداد للمعاناة من أجل ما يؤمنون به وإضافة إلى جانب العدو. اقتباس : ولكن من ناحية أخرى ، فإن الغنم الحقيقي سوف تسمع صوت الراعي الحقيقي. وبتفان هائلة تسعى لانقاذ المفقودة والعديد من أولئك الذين ضلوا الطريق من القطيع ، وسيعود لمتابعة الراعي العظيم. شعب الله لحشد ضد العدو ، وخلق جبهة موحدة. من منظور خطرا مشتركا بسبب خلافات حول الموقف متفوقة. وقال انه لن يتحدث عن الذين ينبغي اعتبار أعلى. "(Maranatha 194)

مكافأة مشاهير

الشهير ، الأجر الذي يتلقاه العمال المؤمنين ، إلى الالتفاف حول عرش الله والحمل. عندما سقط جون مميتة في جسده ، وقال انه رأى مجد الله ، والقتلى هم غير قادرين على تحمل الأفق. ولكن ، كما ابناء الله ، والملبس الخالد ، انظر "عليه كما هو." (1 يوحنا 3:2) وكانوا يقفون امام العرش ، واعترف في المحبوب. تم مسح جميع خطاياهم ، إزالة كل ما لديهم تجاوزات. الآن يمكن أن ننظر إلى كشف النقاب عن مجد العرش الله. نشارك مع المسيح في آلامه ، وجنبا إلى جنب مع العمل معه على وضع خطة الفداء ونفرح معه أيضا في مرأى من النفوس المحفوظة في ملكوت الله ، ذلك. هناك إلى الأبد مشيدا الله (9T 285)

أتوسل لكم ، والاستعداد لمجيء المسيح على سحاب السماء. ... التحضير للمحكمة ، بحيث عندما يأتي المسيح ، الذي يحتفل به من قبل جميع الذين يؤمنون به ، قد يكون من بين أولئك الذين يجتمعون معه في سلام. (9T 285)

مستمدة من كتاب إدوارد جي ريد -- "يوم الاحد هو المقبلة" ، وترجم من الانكليزية الأصلية الاحد "يطرح المتوفرة في Jupos النشر!

نوصي قراءة الكتاب جدلا كبيرا من قبل إلين غولد الابيض.


المواد ذات الصلة من الفئة - علامة من علامات العصر أكثر ، والمجيء الثاني ليسوع المسيح

التحضير للنهاية

514_egw-country_living.jpg وقال "عندما يتعلق الأمر اختبارات الزمن ، كما تبين ، تحكمها الذين حياة كلمة الله ، وفي الصيف لا يوجد فرق بين أشجار دائمة الخضرة وغيرها واضح جدا ، ولكن عندما ...
وأضاف: 23.11.2011
وجهات النظر: 124411x

لماذا الظهورات تصاعد خارق في جميع أنحاء العالم؟

355_ufo_china.jpg التصعيد في جميع أنحاء العالم من مختلف الخبرات خوارق ، والظواهر والروحانية. ليس هناك شك في أنهم ليسوا الحيل ، ولكن الحقيقة أن الناس ليسوا قادرين على توضيح ذلك. استغرق بعض ...
وأضاف: 15.02.2011
وجهات النظر: 182948x

صلاة للاسترداد ، وتدفق الروح القدس -- 777

424_777prayer.jpg كنيسة العهد الجديد أثرت بقوة في العالم مع الأخبار الجيدة من الانجيل في جيل واحد. مليئة المؤمنين المقدس العهد الجديد الروح الحاضرين للمشاركة في حقيقة رسالة من الرب المصلوب والقائم مع ...
وأضاف: 08.05.2011
وجهات النظر: 180145x

المقبلة أزمة مالية كبيرة أمر لا مفر منه

478_graf-down.jpg يواجه العالم كله مع مشاكل مالية أكبر على نحو متزايد. وبدأ كثير من الناس أن ندرك أن هذه الحلقة المفرغة من الديون العامة الضخمة لا تقود الطريق للخروج. انها ليست سوى ...
وأضاف: 13.09.2011
وجهات النظر: 143834x

الكارثة القادمة عند الله سوف يهز الأرض!

405_blizi_se_katastrofa_kdy_buh_zatrese_zemi.jpg الكتاب المقدس يحذر من الواضح أن واحدا من علامات الماضي قبل مجيء يسوع المسيح هو ان الله هو يهز بلادنا. في أيامنا هذه ، أكثر من غيرها في المجيء الثاني شغلها ...
تحديث: 18.02.2013
وأضاف: 02.04.2011
وجهات النظر: 246047x

Ar.AmazingHope.net - اضطهاد المؤمنين في ذلك الوقت من نهاية

AmazingHope.net (On the home page) AmazingHope.net

Persecution of the faithful believers in the time of the end

Sign of the times over, the second coming of Jesus Christ

498_pronasledovani.jpg

Persecution of the faithful believers in the time of the end

Added: 17.10.2011
Views: 203377x
Topics: Sign of the times over, the second coming of Jesus Christ
PrintTisk

Anyone who studies the topic of time and the end of Sunday laws, they must know that hard times are ahead. There are several verses that persecution will occur, but note that each of these verses has two parts - God's prediction that there will be persecution, and then the promises of God for the faithful. Persecution took place in various forms since time immemorial. All those who serve God, to meet with opposition of Satan and his helpers. And now Satan is a very limited time, and he knows he has a short time. Revelation 12.12.

Daniel 12.1 - In that time shall arise Michael, the great prince and protector of your people. Time of trouble occurs when what has been since becoming a nation. At that time your people shall be saved - everyone who is enrolled in the book.

Matthew 24,9-13 - Then you will worry and kill because of my name and you will be hated by all nations. At that time many will fall away and betray one another and hate, and many false prophets shall rise and shall deceive many. And since spread wickedness, the love of many has cooled. But who endures to the end will be saved.

Revelation 2.10 - Nothing to fear what you have endured. Behold, the devil will throw some of you into prison, to be tested, you will have tribulation for ten days. Be faithful until death, and I will give thee a crown of life.

Jesus suffered a lot from those he created. And if we suffer, we are at our Jesus, who suffered for us. Quote of Ellen Gould White (the quote): "None of the people been so abused and maligned as the Son of man. They mocked him and mocked him because he dutifully fulfilled God's holy law. Hated him for no reason. He stood in silence, however, before their enemies, and said that the humiliation and shame are part of the heritage of Christians. He advised his followers to resist anger, and he exhorted them to neochabovali the chase. "(Sons and Daughters of God, s.308)

Do you think we will persecute religious people, and criminals? But the Bible has predicted that the most cruel persecution is from the "Christians" who will even think that he is God.

John 16,1-4 - This, I told you you led astray. Excommunicate you from the congregation. Yes, comes the time when anyone who will kill you, will think that by serving God. They do it because they have not known the Father nor me. I have told you that you remember at the time that I told you.

For several centuries, Satan persecuted the early Church, through paganism. But when the church under the guise of service to God agreed to a compromise with paganism, became harsher and more dangerous enemy. The Roman Catholic Church believes that God gave her the right to control the conscience, to define what is heresy, and punish him. This is one of the most deeply rooted of papal errors. What will it be the end of time? Quote: "Persecution of Protestantism Rome, which almost destroyed the religion of Jesus Christ, will be even worse, to unite with the papacy Protestantism." (Maranatha, 194)

Persecution predicted in the Bible and prophetic spirit is much more than just stress and anxiety. In some cases it will be torture and death. Quote: "Because the truth proponents refuse to worship Sunday as the Sabbath, many of them are imprisoned, others exiled from the country, others will suffer as slaves. Today we find something like this impossible. Once withdrawn, however, the people of God's Spirit, who protects them, and when they left the power of Satan, who hates God's commandments, they are unusual things happen. The human heart can be very cruel when it disappears from God's love and respect. (Great Drama of Ages, 381, 382)

Some lost their property. Many will experience poverty after its publication, that he who follows God's Sabbath, can not buy or sell. But hardest of all will be split in the family and dearest friends estrangement.

Matthew 10.36-37- Man will have enemies in our own family. Who loves father or mother more than me is not worthy of me. Who loves son or daughter more than me is not worthy of me.

The main reason for the persecution of God's faithful people unwilling to adapt to break the command and the biblical Sabbath, a holy day of rest. Acceptance or rejection of Sunday as a day of worship in the near future, essential for salvation. The Bible refers to this process as a mark of the beast adoption or acceptance of God's seal. (Read more in article number 666 beast, mark of the beast and the seal of God)

Quote: "There comes a time when God's people know the full impact of persecution, as respects the sanctity of the seventh day .... But the people of God to be fully reported to him. And the Lord will act in their favor and to prove that he is God above all gods. "(Chritsian Service, 156)

When considering evidence of cooperation between the United States and the Vatican, we know that this time is not far away.

Quote: "We know that" when the Church in our country to unite together points professed faith, will affect the United States to enforce its regulations and its supporting institutions, then Protestant America will create an image of the Roman hierarchy. True Church will be exposed to persecution, as God's people in the past. "(The Spirit of Prophecy, Volume 4, 278)

Also we were told that the hard times will not last long. Quote: "We stand on the threshold of great and serious events. The prophecy is fulfilled. The last great struggle will be short, but terrible .... How long will it take? Just a little while. "(Selected Messages, svazek3, 419)

God promised protection

We rely on the certainty that God loves us, and let whatever happens, stay with us and lead us into the kingdom of glory. We do not have to worry about the future because God has promised that it will be with us. Quote: "There is always a chance that we get into trouble and personal danger, but we do not lose heart, we as God's people to increase their efforts and hope. For when it's time to risk for God's people, is the time for God to provide clear evidence of his power. "(Maranatha 194, 191)," The people of God need not worry. Satan can not exceed the allowed limit. God protects his people. "

Ellen White wrote many articles that relate to the time when it will be enforced Sunday law. If you abstain from work on Sunday, we will devote Sunday missionary work for a short time disarm their enemies. By Sunday we will focus on the mission get mark of the beast.

Abomination that is warning us

Matthew 24,15-22 - "When you see the holy place of the state, appalling abomination ', which spoke of the prophet Daniel (let the reader understand), then let those who are in Judea flee to the mountains. Who will be on the housetop not come down to take anything out of the house, and who in the field, whether or not return back to the jacket. Alas, in those days for pregnant and breastfeeding. Pray that you do not run in the winter or the sabbath day. At that time there is a great tribulation such as was not until the beginning of the world, and what never will be. If those days were shortened, would not save no one. Because of the elect those days will not be shortened. "

These verses E. White says: "Not much time in which we are forced to flee to the remote and lonely place, as once did the disciples. Like the siege of Jerusalem by the Roman armies was the signal for the Jewish Christians, as well as seizure of power over parts of our nation (United States) by issuing the decree, which will enforce the papal Sabbath Sunday, warning us to be. Then it's time to leave the big city and will prepare to leave the cities and towns to remote homes in isolated areas in the mountains "(5T 464 465)

In other words, when the U.S. a law that is bound to comply with a day of rest on Sunday, it is for us a sign to leave the cities and other preparation.

God in His infinite wisdom, will call for some rest before the persecution, to avoid having to experience persecution. Many will be stored into the grave before the dreaded exam while suffering falls on the world. Therefore, we should always be in my prayer request to speak: "Not my will be done (Luke 22:42). (Counsels on Health 375)

Why God allows persecution?

There are many positive reasons that persecution brings. It actually turns back against Satan because a positive impact both on the persecuted, as well as to those witnesses.

First The formation of character - Quote: "God in His great love wants us to develop rare gifts of his spirit. It allows us to overcome obstacles, persecution and hardship, not as a curse, but as the greatest blessing in our lives. Every temptation overcome, every suffering we endured bravely, brings us a new experience for the formation of our character. "(Ministry colporteur, 67)

Second Testimony to the world - Quote: "Always when there is persecution, those who experience either decide for Christ or against him." (Desire of Ages 442) Until further strengthened the movement to enforce Sunday, some will be arrested and brought to justice. "People who are paraded before the courts, strongly defend the truth. Many of those who hear it decides to keep all the commandments of God. So get acquainted with the truth, thousands of people who would otherwise not hear about it. "(Big Drama Ages 381)

Third Expressions of God's grace - through suffering and persecution of faithful people at his shows his fame and character. Onlookers had to be clear that God was with the martyrs who were tortured and killed. Many instead of cursing and desperate cries when death prayed and sang and testified about the constant presence of God and great grace.

4th Puts us into the role of service and blessing - Quote: "By accepting that John was exiled to the island of Patmos, Christ built his disciples to a place where he could receive the most precious right to instruct churches persecution .... John was a means of grace ... I never learned so much about Jesus. Never heard so many uplifting truth. "(Our High Calling 315)

Spreading the Gospel - People tend to associate the colonies. Quote: "But the Lord wants His people to be scattered across the country. Does not have to associate in one place. Jesus said, Go ye into all the world and preach the gospel to every creature. When the apostles opted to stay in larger numbers in Jerusalem, came upon them persecution and were scattered to all corners of the inhabited world. "(8T 215)

5th Evidence of following God - Satan is trying hard to dissuade the people of God. Therefore, difficulties and sent down are proof that we are on God's side. Quote: "When people try to reconcile with God, know that the humiliation of the cross still persists. The forces and the forces of evil attack against all those who keep God's laws. Therefore, instead of the persecution of Christ's disciples grieved, should they cause joy. It shows that walking in the footsteps of his Master. "(Thoughts from the Mount Beatitudes 29)

When the storm shall come upon us persecution, many fall away and will not be willing to suffer for what they believe in and add to the side of the enemy. Quote: But on the other hand, the true sheep will hear the voice of their true Shepherd. With immense dedication will seek to rescue lost and many of those who have strayed from the herd, and will return to follow the Great Shepherd. God's people to rally against the enemy and create a united front. From the perspective of a common danger over disputes about the superior position. He will not talk about who should be regarded as the highest. "(Maranatha 194)

Famous reward

The famous, the remuneration received by the faithful laborers, to gather around the throne of God and the Lamb. When John in his mortal body, he saw the glory of God, fell as dead, unable to endure the sight. But, as children of God, clothed immortal, see "him as he is." (1 John 3:2) They would stand before the throne, admitted in the beloved. All their sins were erased, removed all their transgressions. Now they can look at the unveiled glory of God's throne. We participate with Christ in His suffering, and along with him working on a plan of redemption and with him also rejoice in the sight of souls saved in the kingdom of God, that there for all eternity praising God. (9T 285)

Beg of you, get ready for Christ's coming on the clouds of heaven. ... Prepare for the court, so that when Christ comes, celebrated by all who believe in Him, might be among those who meet with him in peace. (9T 285)

Drawn from the book by G. Edward Reid - "Sunday is coming", translated from the English original "Sunday's Coming! Available in publishing Jupos

We recommend reading the book The Great Controversy by Ellen Gould White.


Related articles from category - Sign of the times over, the second coming of Jesus Christ

Approaching the court of God - get ready!

303_bozi_soud_milenium.jpg Many people would live differently if they realized that their lives will one day be judged on the ordeal. God's court is such an important event that it should address all ...
Added: 04.01.2011
Views: 114350x

Dramatically increasing the number of earthquakes!

392_katastrofykont.jpg Constantly increasing number of earthquakes across the country. Many people perceive change and abnormality of nature and begin to realize that not everything is in order. They realize that something is ...
Added: 11.03.2011
Views: 197571x

Prayers for recovery and the outpouring of the Holy Spirit - 777

424_777prayer.jpg New Testament Church powerfully influenced the world with good news of the gospel in a single generation. Filled with the Holy Spirit New Testament believers those present to share the truth ...
Added: 08.05.2011
Views: 147001x

Coming a major financial crisis is inevitable

478_graf-down.jpg The whole world is confronted with increasingly greater financial problems. Many people began to realize that this vicious circle of huge public debt does not lead the way out. It is ...
Added: 13.09.2011
Views: 117216x

Get Ready for the Mark of the Beast - Steve Wohlberg

696_steve-wohlberg-pripravte-se-na-znameni-selmy.jpg July 20, 2015. Pastor Steve Wohlberg’s stirring message at the Soquel, California Conference Center explaining how Revelation 13’s prophecy about “the mark of the beast” (verses 16,17) is “at ...
Added: 01.10.2015
Views: 6596x

AmazingHope.net - Persecution of the faithful believers in the time of the end