Ar.AmazingHope.net (على الصفحة الرئيسية) Ar.AmazingHope.net

التحضير للنهاية

نقطة البداية ، ماذا يمكنني أن أفعل؟

514_egw-country_living.jpg

التحضير للنهاية

وأضاف: 23.11.2011
وجهات النظر: 124411x
المواضيع: نقطة البداية ، ماذا يمكنني أن أفعل؟
PrintTisk

وقال "عندما يتعلق الأمر اختبارات الزمن ، كما تبين ، تحكمها الذين حياة كلمة الله ، وفي الصيف لا يوجد فرق بين أشجار دائمة الخضرة وغيرها واضح جدا ، ولكن عندما العواصف الشتوية تحدث ، وأشجار دائمة الخضرة وسوف تظل دون تغيير ، والباقي من هذه أوراق الشجر القادمة. ولا المسيحي هو اليوم الرسمي للاعتراف بحق ، ولكن عندما نقترب من الوقت ويظهر الفرق. فقط ما هو واضح العداء والتعصب وعدم التسامح عهد ، والاضطهاد يبدأ. الإيمان القليل Zakolísají والمنافقين والتخلي عن دينهم. المسيحيين الحقيقيين ، ومع ذلك ، تبقى ثابتة ومقاومة مثل صخرة ، وسوف يكون إيمانهم أقوى وأكثر إشراقا من الآمال في الوقت الراهن. "(دراما العظمى من أي وقت مضى = الجدل الكبير ، صفحة 378) (الترجمة لدينا من" الجدل الكبير "وترقيم الصفحات مختلفة)

سيكون في وقت المحنة يقودنا إلى الأمام ، إلا قوة الله ، ولكن الآن يمكننا إعداد النصائح التي أعطاها الله لنا.

دراسة كلمة الله

الكتاب المقدس يحتوي على الكثير من الوعود ، والتي ينبغي لنا أن المشبك ، ولهم بصمة في الذاكرة ، والشخص هو للتبشير. الأكثر شعبية في المزامير ، في أشعياء ، والانجيل ورسالة بولس الرسول إلى أهل فيلبي. 37 أيضا. الفصل الدراما الكبرى في الأعمار (اليقين لدينا فقط) يقدم لنا نصيحة جيدة. اثنان مقتطفات قصيرة ، وكثير توحي. "فقط الناس الذين يحصن عقله حقائق الكتاب المقدس ، ويقف في معركة كبيرة الماضية". (صفحة 373) "واجب أول وأعظم من الكائنات المعقولة هو أن نتعلم من الكتاب المقدس ، ما هو صحيح ، ثم وفقا للعيش وتشجيع الآخرين على القيام بذلك أيضا." (صفحة 376)

قضاء الوقت في الصلاة مع الله

بالتواصل مع الله منتظمة للحفاظ على علاقة حميمة معه. الفصل المتعلق الصلاة في كتاب رحلة الى المسيح ، يمكننا أن نساعد كثيرا. وقال "ما كان ليكون قوة تلك في الماضي اضطهدوا من أجل المسيح؟ لقد كانت وحدة مع الله ، والوحدة مع الروح القدس ، والاتحاد مع المسيح. هذه العلاقة الحميمة مع المخلص لشعب الله على المثابرة في أوقات النهاية (الإيمان وأعيش في الصفحة 330)

التودد للآخرين

ونحن نعلم جيرانكم والذين يتمتعون بنفوذ في المجتمع. انهم يدركون أننا شعب صادقة وكريمة أننا لسنا أعضاء في أي طائفة أو النزوات المتطرفة. كما أنها جيدة جدا لنقول لهم كل مستقيم. نصيحة جيدة : "وبالمثل ، ينبغي على أتباع المسيح الآن ، عندما تقترب الساعة من المتاعب ، وبذل كافة الجهود لإدخال الناس في ضوء الحق وتبديد الأفكار المسبقة ودرء الخطر الذي يهدد حرية الضمير". (بيغ صفحة العصور الدراما 387)

مما يساعد على انتشار عمل الله

نحن نعرف أن ما أنجز في وقت السلم النسبي ، سيكون لدينا لإكمال في وقت صعب للغاية. لا ينبغي لنا أن الخمول ، كما يأتي في الليلة.

معرفة المبادئ التوجيهية للصحة لمساعدة المرضى

"العدوان والدينية يقوض حرية بلادنا ، أولئك الذين حملة من أجل حرية الضمير ، سيتم تقديمهم إلى وضع غير موات. إذا كان لديك الخيار ، فإنها يجب أن يكون لبعضهم البعض لاكتساب المعرفة عن الأمراض وأسبابها والوقاية منها و العلاج. سيخلف ، والعثور على عمل لنطاقها واسعة ، وسوف يكون هناك الكثير من المصابين الذين يحتاجون للمساعدة وليس فقط بين أعضاء كنيستنا ، ولكن أساسا بين أولئك الذين لم يعرفوا الحقيقة. "(وزارة الصفحة الطبية 321)

تطوير الوحدة والصداقة مع زملائه

العبرانيين 10.25 تنصح لنا أكثر فأكثر اجتمع في اللقاءات المشتركة ، وتشجيع بعضهم البعض ، وأكثر نرى أن يوم المسيح يقترب. لا يزال ، ونذكر بأننا "تظاهر". بعد صعود السيد المسيح لتلاميذه أن نرى أن كانا يحبان بعضهما البعض.

تعلم لتكون مكتفية ذاتيا

واشنطن بوست قد ذكرت مؤخرا ان 95 ٪ من الاميركيين يعتمدون كليا على النظام الغذائي التي تم شراؤها في المتجر. نصيحتنا أن تكون أكثر استقلالا. "الفقر يمكن أن تؤثر على أي شخص يعتقد حاليا والتصرف وفقا لمعرفة الحقيقة. المسيح قال لنا أنهم تشويه سمعة ، وعندما كان هناك سعي من أجل الحقيقة ، سيكون من المهم أن تسيطر علينا كل النشاط البشري وأسرهم يعانون بسبب نقص المعرفة. وينبغي أن نعترف في وتجارة زراعة والبناء والزراعة. معرفة كيفية زراعة الأرض ، وكنا في هذا العمل في الظروف الصعبة أكثر سهولة. وهذه المعرفة سوف تصبح نعمة عظيمة ، حتى أعدائنا (بيانات المخطوطات ، المجلد 19 ، صفحة 26)

الذهاب خارج المدينة

ويعرف هذا المجلس لسنوات عديدة. ليس هناك من سر لنا لماذا وصلنا إلى هذه النصيحة. تعلمنا الجريمة ، والاكتظاظ السكاني والعنف والمرض والفقر ، والضوضاء وضغوط الحياة الحضرية. حول هذا الموضوع ونحن نعلم أكثر في كتيب المعيش القطرية (الحياة في البلد)

المصدر : كتاب "يوم الاحد هو المقبلة" G. ادوارد ريد

EG الابيض على ما يلي : "ليس الكثير من الوقت الذي نحن مجبرون على الفرار الى مكان بعيد وحيدا ، كما فعلت مرة من التوابع مثل حصار القدس من قبل الجيوش الرومانية كانت إشارة البدء في اليهود والمسيحيين ، فضلا عن الاستيلاء على السلطة على أجزاء من بلادنا (الولايات المتحدة) من خلال إصدار المرسوم ، والتي سوف تنفذ البابوية السبت الاحد ، محذرا من أن نكون ، ثم ان الوقت قد حان لمغادرة المدينة الكبيرة ، وسوف نستعد لمغادرة المدن والبلدات إلى ديارهم النائية في المناطق المعزولة في الجبال "(5T 464 465)

وبعبارة أخرى ، عندما كانت الولايات المتحدة القانون الذي لا بد أن تمتثل ليوم راحة يوم الاحد ، هو بالنسبة لنا علامة لمغادرة المدن وإعداد أخرى.

الواعظ الأميركي جيم بولر http://www.preparingtostand.org/ على الدول موقعها على شبكة الانترنت :

غادر أتباع يسوع عندما قام الجيش حاصرت القدس ، المدينة! إذا كانوا مستعدين أم لا. إذا كان لديك مكان لتذهب أو لا. مشيت للتو! ربما نحن بحاجة إلى أن تفعل الشيء نفسه.

رسائل البريد الإلكتروني التي تصلني ، والحديث عن المدن الختم (الختامية إلى العالم الخارجي) ، وأنا أعرف أنه في منطقتي لديها خطط لجعله عمله لسنوات عديدة. هذا يبدو وكأنه مجرد ما يمكن أن تقرأ في كتيب الحياة في الجانب القطري 11 (أيضا 2SM 142). واضاف "لكن سيكون قريبا مثل هذه الفتنة والبلبلة في المدن ، أن أولئك الذين يرغبون في مغادرة المدينة لا يمكن ، ويجب علينا الاستعداد لهذه الاحداث ، وهذا هو الضوء الذي أعطيت لي."

على الرغم من أننا في البلد ، يجب أن يكون لدينا خطة الاجلاء. أعددنا مجموعة من ذوي الاحتياجات الشخصية الأساسية للبقاء على قيد الحياة ، والأغذية الأساسية ، واللوازم والتخييم ، ويصبح كل شيء جاهزا لذلك نحن فقط حصلت واقعة ، ويمكن أن تذهب إلى نوع من السكن ، والذي يستخدم الخشب العادي من الغابات لأغراض التدفئة والطهي. كما من المقرر أن الطرق وتوقف الطريق الذي لا نصل الى هناك.

"تذكر زوجة لوط" لوقا 17،32. أيضا ، علينا أن نستعد نفسيا وعاطفيا ، وكنا قادرين على ترك كل شيء وراءنا -- دعونا مع العائلة والأصدقاء وسوف تذهب أو لا.

نلاحظ أيضا أن هناك اثنين من أجزاء من الوقت من المتاعب. ملحوظ وطنية يوم الاحد قانون بداية الجزء الأول. تغذية تنتهي قبل نهاية الجزء الأول. الجزء الثاني هو زمن الفتن بعد التنقيح ، سيتم سكب عندما الضربات السبع الماضية. خلال الفترة الثانية نحن نذهب الى "مكان مقفر تماما وحيدا" (صفحة الجدل الكبير 626).

لذلك سوف خلال الجزء الأول من فترة المحنة لا تزال بحاجة إلى أن تكون قادرة على القيام به "العمل التبشيري". نحن لن تخفي فقط في التلال ومحاولة البقاء على قيد الحياة. يجب علينا أن نضع في اعتبارنا عندما نغادر المدينة. نحن بحاجة الى الاستعداد أيضا لهذه اللجنة رائعة الانجيل الماضي. "في هذه الساعات الأخيرة صياغة ابناء الرجال ، عندما سيتم قريبا مصير كل نفس يمكن حلها إلى الأبد ، ومن المتوقع أن يكون الرب من السماء والأرض من كنيسته موقظ للعمل كما لم يحدث من قبل." (الأنبياء والملوك صفحة 716)

ربما سيتعين علينا أن نعتمد على وسائل أخرى للتبشير من نحن قادرون على استخدام اليوم. لم كثيرة "تنصير العامة". بدلا من ذلك ، قد يكون الكثير "الله بقيادة الاجتماعات". نصلي الى الله ان تقودك الى أولئك الذين يريدون أن يكون لتبادل معهم. تعلم كيف يعمل الآن.

تحتاج أيضا إلى تكون شعب الله احتشد معا. "سمعت أوه ، مرات عديدة عندما شعرت بأنني في وجود الله وملائكته المقدسة ، صوت الملاك ، الذي قال ان التجمع ، تجمع حشد ل، لا تسمح للشيطان أن يلقي بظلاله الجهنمية بين الأشقاء. راليات في الاتحاد قوة. خطة الله لشعبه كانت دائما للعمل معا.

تسوية على الأراضي الريفية الكثير من العمل ويأخذ الكثير من الوقت. ولكننا بحاجة إلى أن تتحول إلى إعلان آخر رسالة للناس الذين يقبلون عليه ، وليس فقط من أجل بقائنا. ولذلك ، فإن الطريقة الوحيدة ليعيش حياة بسيطة غير الطوعي ، ويسوع المسيح عاش لاكمال المهمة ، والعمل معا كمجموعة.

على الرغم من أننا نرى الحاجة الملحة إلى التدريب البدني والروحي يجب أن يكون التدريب في المقام الأول. الآن حان الوقت للاتصال عميق مع الله. يسكن في يسوع. تعطي لنفسك إليه لنا الروح القدس والروح مليئة قادنا. في هذه الآيات وعود الله لنا أن نستعد لوصولها والنهاية. عندما نعمل مع ما تحاول القيام به في ولنا من خلالنا ، ويقول لنا من خلال هذا الوقت. كل شيء عن الثقة في الله ، والاستسلام الكامل له في أي لحظة.

فيلبي 1.6 -- وأنا متأكد من أنه الذي بدأ جيدا في عملك ، على تقدمه حتى نهاية اليوم ليسوع المسيح.

1 تسالونيكي 5،23-24 -- إله السلام نفسه يقدس لك كليا ، وربما روحك وروح وجسد تماما تلام حتى مجيء ربنا يسوع المسيح. هو الذي يدعو لك مخلص وانه سوف يفعل ذلك.

يهوذا 24 -- توم ، الذي لديه السلطة لحمايتك من السقوط وتجلب لك الى مجده.
نقية وسعيدة...


المواد ذات الصلة من الفئة - نقطة البداية ، ماذا يمكنني أن أفعل؟

9 العمل والحياة المسيحية -- الطريق الى المسيح

352_cesta_ke_kristu.jpg الله هو مصدر الحياة ، والكون الخفيفة ، والفرح. كما أشعة الضوء استنادا إلى أحد ، مثل تيارات طفرة المياه من مصدر العيش ، لذلك يصب بها نعمة لجميع مخلوقاته. وحيث ...
وأضاف: 11.02.2011
وجهات النظر: 110643x

يسوع المسيح ، حياته ، والموت والقيامة

275_jezis_kristus_2.jpg الوسيلة الوحيدة للتكفير عن خطيئة الإنسان التي تقدمها الله في المسيح يسوع. في حياته من الكمال الطاعه لارادة الله ، والموت والمعاناة وقيامته. إن أولئك الذين بالايمان قبول هذا التكفير تكون ...
وأضاف: 25.11.2010
وجهات النظر: 191281x

الإله الحقيقي الوحيد هو إله إسرائيل!

439_izraelite.jpg أشعيا 44،6 -- هكذا قال السيد الرب ، الملك ومخلص لإسرائيل ، رب الجنود : أنا الأول وأنا الماضي ، إلى جانب لي لا يوجد الله.الله هو واحد فقط! واحد خالق ...
وأضاف: 01.06.2011
وجهات النظر: 216157x

يسوع المسيح هو الله أو يتم إنشاؤه؟ -- الجزء 1

374_jezis_kristus_1.jpg مات يسوع المسيح جميع هذه الآيات أن يقودنا إلى إدراك أن الله ، خالق الكون والحياة بكل ما جاء شخصيا إلى هذه الأرض في جسد الرجل ، من أجل خطايانا. من ...
وأضاف: 10.03.2011
وجهات النظر: 149673x

فيديو -- يسوع

199_film_jezis.jpg يعتبر يسوع جون هيمان ، وكذلك الفيلم الأكثر ترجمة في تاريخ السينما.هذا الفيلم هو عن كثب تاريخيا في حياة يسوع المسيح.من هو يسوع؟ هذا السؤال يسعى إلى الإجابة المشهود المنتج جون ...
وأضاف: 03.11.2010
وجهات النظر: 194757x

Ar.AmazingHope.net - التحضير للنهاية

AmazingHope.net (On the home page) AmazingHope.net

Preparing for the end

How to Find God

514_egw-country_living.jpg

Preparing for the end

Added: 23.11.2011
Views: 100869x
Topics: How to Find God
PrintTisk

"When it comes time tests, it turns out, who governed the life of God's word. In the summer there is no difference between evergreen and other trees so obvious. But when winter storms occur, evergreen trees will remain unchanged, the rest of their foliage come. Neither formal Christian today is to recognize the right, but approaching the time when the difference shows. Just what is manifest hostility, fanaticism and intolerance reign, persecution begins. Zakolísají little faith and hypocrites and give up their faith. True Christians, however, resist and remain firm as a rock, their faith will be stronger and brighter hopes than at the time being. "(Great drama ever = Great Controversy, page 378) (Our translation of" The Great Controversy "has different pagination)

At the time of tribulation will lead us forward, only God's power, but now we can prepare the advice that God gave us.

Study the Word of God

The Bible contains many promises, which we should clamp, to imprint them in memory and in person is to preach. The most popular are in the Psalms, in Isaiah, the Gospels and the Epistle to the Philippians. Also 37. chapter Great drama of the ages (Our only certainty) offers us good advice. Two short excerpts, many suggest. "Only people who fortifies his mind the truths of the Bible, stands up in the last great battle." (page 373) "The first and greatest duty of reasonable beings is to learn from the scriptures, what is true, then according to live and encourage others to do it as well. "(page 376)

Spending time in prayer with God

Regular communion with God to maintain an intimate relationship with him. The chapter on prayer in the book Journey to Christ, we can help a lot. "What power had to have those in the past have been persecuted for Christ? It was a unity with God, unity with the Holy Spirit, union with Christ. This intimate relationship with the Savior to the people of God to persevere in the end times. (The Faith I Live By the 330th page)

Being friendly to others

We know your neighbors and those who are influential in society. They recognize that we are honest and decent people that we are not members of any sect or extremist freaks. It is also very good to tell them all straight. Good advice: "Similarly, should the followers of Christ now, when approaching time of trouble, make all efforts to introduce people in the right light and dispel prejudices and avert the danger threatening the freedom of conscience." (Big Drama Ages page 387)

Helping to spread God's work

We know that what is completed in a time of relative peace, we will have to complete in a very difficult time. We should not be idle, as the night comes.

Knowledge of health guidelines for helping the sick

"As religious aggression undermines the freedom of our country, those who campaign for freedom of conscience, will be brought to an unfavorable situation. If you have the option, they should have for each other to gain knowledge about diseases, its causes, prevention and treatment. Who will succeed, find work for their wide scope. It will be a lot of sufferers who will need help, not only among the members of our church, but mainly among those who have not known the truth. "(Medical Ministry page 321)

Development of unity and friendship with fellow

Hebrews 10.25 advises us to more and more frequently met in joint meetings and encouraged each other, the more we see that the day of Christ approaching. Still, we are reminded that we "rallied." After the ascension of Christ to his disciples to see that they loved each other.

Learn to be self-sufficient

The Washington Post recently reported that 95% of Americans are totally dependent on diet purchased at the store. Our advice is to be more independent. "Poverty can affect anyone who currently believe and act according to truth. Christ told us that they vilify. When there is a pursuit for the truth, it will be important that we dominated every human activity and their families suffer due to lack of knowledge. We should confess in trading, construction, planting and sowing. Knowing how to cultivate the land, we would this work in difficult conditions easier. Such knowledge will become a great blessing, even our enemies. (Manuscript Releases, Volume 19, page 26)

Go out of town

This board is known for many years. There is no mystery to us why we got this advice. We learned crime, overpopulation, violence, disease, poverty, noise and stress of urban life. About this subject we learn more in the brochure Country Living (Life in the country)

Source: book "Sunday is coming" G. Edward Reid

E. G. White states: "It is not much time in which we are forced to flee to the remote and lonely place, as once did the disciples. Like the siege of Jerusalem by the Roman armies was the signal for the Jewish Christians, as well as seizure of power over parts of our nation (United States) by issuing the decree, which will enforce the papal Sabbath Sunday, warning us to be. Then it's time to leave the big city and will prepare to leave the cities and towns to remote homes in isolated areas in the mountains "(5T 464 465)

In other words, when the U.S. a law that is bound to comply with a day of rest on Sunday, it is for us a sign to leave the cities and other preparation.

American preacher Jim Buller http://www.preparingtostand.org/ on its website states:

When the army surrounded Jerusalem, Jesus' followers left the city! Whether they were ready or not. Whether you have a place to go or not. I just walked out! Maybe we need to do the same.

Emails that I receive, talk about cities sealing (closing to the outside world) and I know that in my area have plans to make it done for many years. It sounds just like what we could read in the booklet Life in the country side 11 (also 2SM 142). "But soon will be such strife and confusion in the cities, that those who wish to leave the city can not. We must prepare for these events. This is the light that was given to me. "

Although we place in the country, we should have an evacuation plan. We have prepared a package with basic personal needs for survival, basic food, camping supplies, everything is ready so we just got caught and could go into some type of housing, which uses ordinary wood from the forest for heating and cooking. Also have scheduled routes and stops, which way do we get there.

"Remember Lot's wife" Luke 17.32. Also, we have to prepare mentally and emotionally, we were able to leave it all behind us - let us with our family and friends will go or not.

Also note that there are two parts of the Time of Troubles. National Sunday Law marked the beginning of the first part. Nurturing the end before the end of the first part. The second part is a time of tribulation after refinement, will be poured when the seven last plagues. During the second period we are going to "utterly desolate and lonely place" (The Great Controversy page 626).

So during the first part of the tribulation period will still need to be able to do "missionary work". We will not just hide in the hills and try to survive. We must keep in mind when we leave town. We need to also prepare for this last great gospel commission. "In these last hours crafting the sons of men, when the fate of each soul will soon be resolved forever, it is expected the Lord of heaven and earth from his church to be roused to action as never before." (Prophets and Kings page 716)

Probably we will have to rely on other methods of evangelism than we are able to use today. Have not many "public evangelizing." Instead, it may be many "God-led meetings." Pray to God to lead you to those who want to have to share with them. Learn how it works now.

You also need to be as God's people rallied together. "Oh, many times when I felt that I was in the presence of God and his holy angels, I heard the angel's voice, which said the rally, rally to rally to. Do not allow Satan to cast hellish shadow between the brothers. Rally is in unity is strength. God's plan for his people has always been to work together.

Settle on rural land is a lot of work and takes a lot of time. But we need to be turned on to proclamation last message to people who accept him, not only for our own survival. Therefore, the only way to live is voluntary simple lifestyle, as Jesus Christ lived to complete the mission, and work together as a group.

Although we feel the urgency of physical training, spiritual training must be in the first place. Now it's time to connect deeply with God. Dwell in Jesus. Give yourself to Him to us by the Holy Spirit filled and Spirit led us. In these verses God promises us that we prepare for its arrival and the end. When we work with what is trying to do in us and through us, says us through this time. It's all about trust to God and complete surrender to Him at any moment.

Philippians 1.6 - I am sure that He who began a good in you work, the lead until the end of the day of Christ Jesus.

1 Thessalonians 5,23-24 - God of peace himself sanctify you wholly; and may your spirit and soul and body entirely blameless unto the coming of our Lord Jesus Christ. He who calls you is faithful and he will do it.

Jude 24 - Tom, who has the power to protect you from falling and bring you into his glory
pure and happy ...


Related articles from category - How to Find God

Video - powerful prayer - Mark Finley

645_modlitba_mark_finley.jpg We are experiencing the live power of prayer? Prayer can be more powerful than we can imagine, and the Lord Jesus gave us his life pattern as prayer experience. Be inspired ...
Added: 03.02.2014
Views: 13007x

First steps towards religious man

467_prvni_kroky_vericiho_cloveka.jpg Do not be afraid to confess their faith in Christ. Romans 10, 9-11 - If you confess with your mouth that Jesus is Lord and believe in your heart that God raised ...
Added: 20.08.2010
Views: 77192x

Hell just is - what will be the end of the wicked people?

371_existuje_peklo.jpg Many people are afraid of hell and eternal suffering. But hell? The Bible speaks of hell that is only until the final day of reckoning comes. When Jesus Christ resurrects the ...
Added: 02.03.2011
Views: 137445x

Jesus Christ is God or a created being? - Part 1

374_jezis_kristus_1.jpg All these verses are to lead us to the realization that God, Creator of the universe and all life came personally to this earth in the body of the man, Jesus ...
Added: 10.03.2011
Views: 123887x

8th Growth of the Christ, the change in nature - Journey to Christ

304_cesta_ke_kristu.jpg Growth of the Christ - to change our nature Think of Christ's love, beauty and perfection of his nature. Think of Christ in self-denial, humility in Christ, Christ in purity and holiness, ...
Added: 07.01.2011
Views: 86978x

AmazingHope.net - Preparing for the end