Ar.AmazingHope.net (على الصفحة الرئيسية) Ar.AmazingHope.net

الآلاف من العلماء يقولون ان الحياة يمكن أن تنشأ عن طريق الصدفة من غير الحية المسألة

تطور أو خلق؟

351_evoluce_neziva_hmota.jpg

الآلاف من العلماء يقولون ان الحياة يمكن أن تنشأ عن طريق الصدفة من غير الحية المسألة

وأضاف: 11.02.2011
وجهات النظر: 143921x
المواضيع: تطور أو خلق؟
PrintTisk

كثير من الناس اليوم يعتقدون أن الحياة نشأت من غير الحية برنامج المسألة خالية من وليد الصدفة. في الواقع ، الحياة في أي طريقة يمكن أن يحدث هذا.

ليس من الممكن أن يدعي الآن الآلاف من العلماء ، وهذا يمكن أن يثبت خبرتنا والأنماط الطبيعية ثبت (المختبر) وعدد من النتائج (الميدان). فالمشكلة ليست في العلم ، ولكن إحجام العديد من العلماء ووسائل الإعلام أن ندرك أن كل شيء يشير باتجاه الخالق.

ومن المعلوم أن جميع المعقدة ، مع درجة عالية من الانتظام يفكر دائما أصحابها ، مصمم. أجزاء ومكونات فردية مع وحدات معينة عالية من النظام (وهذا ينطبق على جميع الخلايا الحية والكائنات الحية وكذلك المنتجات الإنسان) هي أبدا في هذه الوحدات الوظيفية (نظم المنظمة) في حد ذاتها "التطور" و "لا يجلس."

إن عامل الوقت هو مجرد السلبية -- هي وظيفة من الاضمحلال! العناصر والمكونات ، كما نعلم ، يخلق المرقعة ، المقبرة ، المدفن ، أو جمع الخردة ، ولكن غير منسقة وحدة وظيفية تنظيما وذات مغزى!

ويصف عدد من القوانين الطبيعية المعروفة في الكون ، حسابات الاحتمالات ، وأنماط في نظرية المعلومات ، الديناميكا الحرارية nonequilibrium ، وغيرها. وأظهرت التجارب المعملية آلاف أستاذ باستور منذ أن الحياة لا تنشأ إلا من الحياة ، ويمر مأخوذ ، نسخة) من برنامج معقد من جيل الى جيل. وكان هذا هو أول الحياة أن تكون في البداية -- الأصل. والحقيقة هي العلم ، والباقي هو الأكاذيب والأوهام. مدعيا أن الحياة الأولى نشأت عفويا غير الحية من المسألة ، هو غير علمي ومثير للسخرية. هذا هو محض خداع الجمهور.

لمزيد من الوقت لتنغمس نظام متوازن من العناصر الجامدة (أي البرنامج) ، وأقل تنظيما ثم يمكن أن نجد ما يلي : النفس الأعمار ويضمحل ، وليس العكس. شيء لا يساعد الوسيطة التي يتم تعريفها الانتروبي (الميل إلى inorganization عفوية) فقط لأنظمة مغلقة -- رؤية حتى تعبيراته نظم مفتوحة! جاهل ، الذي على مرأى من الطبيعة يقول : "لم أفعل نفسها ،" وأكثر منطقية من رئيس تعليما أكاديميا عالم الذي هو ملحد ، ويمتد لنظرية الخلط بين "كيف كل ذلك" لملايين السنين .

وتخيلات لإحياء المواد القديمة نفسها لإحياء وجودها (تطور الكيماوية للخلية) وضعت بحيث الناس سطحية لا يفهمون الحياة كهبة ، أن أشكر لذلك ، يبحث عن الجهات المانحة ، ويشعرون بالمسؤولية إليه.

وهو الغيار والدين العلوم المادية ودعا الاحتيالية ، الآلهة (الطاقة والوقت والصدفة) ليس لديهم القدرة الإبداعية (في مقابل كل المخابرات). كل ما يمكنك القيام به هو غنيمة. يمكن إدخال المعلومات لترتيب لمجمع بالكامل فقط في مسألة الاستخبارات لعدم وجود سبب آخر. إذا كان قائما على العلم التجربة والملاحظة ، يمكن استخلاص ثم استنتاج مختلف.

حتى في المختبر أو في الميدان لم تكن موثقة العملية التي هي في مكان واحد ، حتى لعقود من الزمان ، وخلق نوعا من مركب كيميائي معقد على نحو متزايد من ترتيب دورية مماثلة للخلية. لماذا يجب أن يحدث هذا منذ ملايين السنين؟

إنه لأمر مدهش كيف أن بعض "بالضبط" ما يسمى العلماء الخلط بين الشروط اللازمة لاستمرار الحياة مع الشروط الضرورية للحياة. الحرارة ، والماء ، أو ما يكفي من القوة والظروف اللازمة لبقاء العديد من الكائنات الحية -- ولكن ليس بما يكفي لظهورها! البكتيريا يمكن أن تعيش الكبريت بنسبة 100 درجة مئوية ، 100 درجة مئوية أو الكبريت لم يتم إنشاء! ولكن عن نفسه كما لو كان شخص ادعى أنه حيث يوجد الكثير من الحديد ، وحقول النفط وعلى قدم المساواة ، لا بد ان تنشأ السيارة.

العديد من العلماء مذنبا بالتضليل الجنائية في عقول الناس ساذجة. تحت ستار من المصطلحات العلمية مخفية ادعاءات غير مثبتة. غير واقعية الخيال والخداع مرافقة الادعاء بأن العلم على هذا واحد وصول. لذلك يأتي الى ذلك ، وكيف حدث ما حدث ، ماذا يمكن أن يحدث والبحث العلمي ما المستبعدين حاليا. كيف يمكن خلق جماد المسألة نفسها الجهاز الأكثر تعقيدا في العالم -- وهي الخلية الحية. كيف يتم ذلك مرة واحدة في صدفة واللا احتماليه المرجح أكثر ذكاء مما هي عليه اليوم!

فكرة رائعة ومثيرة للسخرية لكيفية الخلايا التي شكلتها تقلبات عشوائية في المواد غير الحية ، وتطورت بعد ذلك لمزيد من الأسماك والبشر ، وليس فقط هراء ، ولكن أيضا مأساة هائلة. وليس من قبيل المصادفة أن حماقات التطورية بدأت لتوها إلى الاعتقاد في القرن الأكثر دموية في تاريخ البشرية. يكمن هذا مبلد كاذبة ، على أساس الاعتقاد ضمائر الناس جروا الإنسانية إلى الإلحاد دعم علميا ، وإعطاء مساحة للشعوب بأكملها القتل.

المصدر : http://kreacionismus.cz/hewer/


المواد ذات الصلة من الفئة - تطور أو خلق؟

مقابل تطور الخلق

82_latimerie-podivna.jpg هل لديك اي وقت مضى يتساءل ما أصل الرجل تدرس في المدارس ، وبين ما يعتقد عموما؟ كيف أنها جاءت لنظرية النشوء والارتقاء ، ويستند في الواقع إلى وقائع أو كانت ...
وأضاف: 07.09.2010
وجهات النظر: 160914x

آثار للحياة في الكون تبحث عن أكثر من قرن من دون جدوى

356_vznik_zovota_vesmir.jpg ويعتقد الكثيرون الآن أن الحياة يمكن أن تتطور في أماكن أخرى من الكون. في الواقع ، هناك آثار للحياة يبحثون عن أكثر من قرن كامل من دون جدوى ، وفقط بسبب ...
وأضاف: 17.02.2011
وجهات النظر: 138638x

ذوبان الجليد لكوكبنا -- الكتاب المقدس يعطي عظيم "تلاحظ مختبر"

369_planeta_zeme.jpg سفر التكوين 1،2 -- الأرض وباطلة وفارغة ، وكان الظلام على الهاوية ، وحلقت فوق المياه من روح الله."المياه الكوكب ، وتقع في الفضاء السحيق ، الكوكب الجليدية درجات حرارة منخفضة ...
وأضاف: 25.02.2011
وجهات النظر: 161345x

نظرية التطور أو الخلق في الكتاب المقدس؟

86_evoluce_nebo_stvoreni.jpg دعونا ننظر في ما يقودنا إلى نظرية التطور ، ما يخبرنا عن أصل وتطور العالم.في بداية تاريخ الكون وكان انفجار هائل الكتلة تتركز بشكل لا يصدق. ودعا الانفجار "الانفجار الكبير" ، ...
وأضاف: 07.09.2010
وجهات النظر: 188936x

لانهائية الكون

455_mlhovina_orion.jpg القراء الأعزاء. عندما تقول كلمة والكون ، ونحن نذكر النجوم والقمر والشمس والسماء الزرقاء فوق. وإذا كنا نعتقد ، ونتعجب كيف يمكن الحصول على كل شيء هناك. لكن عندما نتعلم من ...
وأضاف: 30.07.2011
وجهات النظر: 167344x

Ar.AmazingHope.net - الآلاف من العلماء يقولون ان الحياة يمكن أن تنشأ عن طريق الصدفة من غير الحية المسألة

AmazingHope.net (On the home page) AmazingHope.net

Thousands of scientists argue that life could arise by chance from nonliving matter

Evolution or Creation?

351_evoluce_neziva_hmota.jpg

Thousands of scientists argue that life could arise by chance from nonliving matter

Added: 11.02.2011
Views: 105206x
Topics: Evolution or Creation?
PrintTisk

Many people today believe that life arose from nonliving matter-free program and coincidence. In fact, life in any way this could occur.

That's not possible now claims thousands of scientists, and this can prove to our experience and proven natural patterns (laboratory) and a number of findings (field). The problem is not science, but the reluctance of many scientists and the media to recognize that everything is pointing towards the Creator.

It is well known that all complex, with a high degree of orderliness is always thinking of their author, designer. Individual parts and components with high specific units by the order (this applies to all living cells and organisms as well as human products) are never in these functional units (organized systems) by themselves "evolve" and "not sit."

The time factor is just the negative - is a function of decay! The elements and components, as we know, creates a patchwork, cemetery, landfill, or scrap collection, but not coordinated, structured and meaningful functional unit!

It describes a number of known natural laws of entropy, probability calculations, patterns in information theory, nonequilibrium thermodynamics, and others. Thousands of laboratory experiments since Professor Pasteur showed that life arises only from life, passing (derived, copy) of a complex program from generation to generation. The original - that is the first life had to be at the very beginning. The fact is science, the rest is lies and fantasies. Claiming that the first life arose spontaneously from nonliving matter, is unscientific and ridiculous. This is pure cheating the general public.

More time to indulge a balanced system of inanimate elements (no program), the less organized then we can find it: self-ages and decays, not vice versa. Nothing does not help the argument that entropy (tendency to spontaneous inorganization) is defined only for closed systems - even seeing its expressions of open systems! Ignoramus, who at the sight of nature says, "I did not do itself," has more sense than the head of academically educated scientist who is an atheist and extends the theory of confused, "how does it all done" for millions of years.

Fantasies of reviving the ancient material itself to its revival (the chemical evolution of the cell) was devised so that the superficial people do not understand life as a gift, to thank for it, looking for donors and feel responsible to him.

It is a spare, materialistic religion called fraudulent science, the gods (energy, time, coincidence) have no creative ability (as opposed to every intelligence). All you can do is spoil. Information for the orderliness of the whole complex can be entered only in the matter of intelligence, no other cause. If science is based on experiment and observation, then a different conclusion can be drawn.

Even in the laboratory or in the field has never been documented process by which it is in one place, even for decades, creating a sort of increasingly complex chemical compound of periodical arrangement similar to the cell. Why this should happen millions of years ago?

It's amazing how some so-called "exact" scientists confuse conditions necessary to sustain life with the conditions necessary for life. Heat, water, or enough power are necessary conditions for the survival of many organisms - but not enough for their appearance! Sulfur bacteria can live at 100 ° C, 100 ° C or sulfur is not created! It's about the same as if someone claimed that where there is a lot of iron, oil field and equal, there are bound to arise car.

Many scientists are guilty of criminal disinformation in the minds of naive people. Under the cloak of scientific terminology are hidden unsubstantiated claims. Unrealistic fantasy and deception accompany the claim that the science on this one arrives. So it comes down to it, how it happened, what could happen and what scientific research is currently excluded. How can inanimate matter create itself the most complicated machine in the world - a living cell. How is it that once was a coincidence and improbability likely smarter than they are today!

A fantastic and ridiculous idea of how the cells formed by random fluctuations in the non-living materials, and then evolved further to fish and to humans, is not only nonsense, but also a huge tragedy. It is no coincidence that the evolutionary follies just started to believe in the bloodiest century in human history. This false, belief based on lies dulled consciences of people dragged humanity into scientifically supported atheism and to give space to murder whole peoples.

Source: http://kreacionismus.cz/hewer/


Related articles from category - Evolution or Creation?

Evolution vs. Creation

82_latimerie-podivna.jpg Have you have ever wondered what the origin of man taught in schools and what is generally believed? How she came to evolutionary theory and is actually based on facts or ...
Added: 07.09.2010
Views: 108576x

Traces of life in the universe is looking for over a century in vain

356_vznik_zovota_vesmir.jpg Many now believe that life could develop elsewhere in the universe. In fact, there are traces of life are looking for more than a century entirely in vain, and only because ...
Added: 17.02.2011
Views: 99938x

Evolutionary theory or the biblical creation?

86_evoluce_nebo_stvoreni.jpg Let's look at what brings us to the theory of evolution, what it tells us about the origin and evolution of the world. At the beginning of the history of the universe ...
Added: 07.09.2010
Views: 138691x

Thawing ice to our planet - the Bible gives a great "lab notes"

369_planeta_zeme.jpg Genesis 1,2 - the earth was void and empty, darkness was over the abyss, and hovered over the waters of God's Spirit. "Water Planet, located in deep space, the icy planet. Extremely ...
Added: 25.02.2011
Views: 114678x

Video - life story - Prof. Dr. Walter Veith

296_walter-veith.jpg Look at the story of Prof. Dr. Walter Veith. For many years, was a convinced atheist and taught at the University of evolution. By carefully studying the facts of evolution came to ...
Added: 15.12.2010
Views: 134295x

AmazingHope.net - Thousands of scientists argue that life could arise by chance from nonliving matter