Ar.AmazingHope.net (على الصفحة الرئيسية) Ar.AmazingHope.net

نحن بحاجة إلى نهضة والاصلاح في حياتنا، وليس مجرد كلمات!

علامة من علامات العصر أكثر ، والمجيء الثاني ليسوع المسيح

528_oziveni_a_reformace.jpg

نحن بحاجة إلى نهضة والاصلاح في حياتنا، وليس مجرد كلمات!

وأضاف: 04.01.2012
وجهات النظر: 154152x
المواضيع: علامة من علامات العصر أكثر ، والمجيء الثاني ليسوع المسيح
PrintTisk

الناس المؤمنين يصلون بحرارة من أجل تدفق الروح القدس الذي وعد تم الانتهاء من العمل، ويسوع المسيح قد حان لوضع حد لتاريخ الشر. نحن جميعا نريد أن يتكرر قريبا عيد العنصرة، ولكن نسأل ما. متى حل الروح القدس أنزل، وسوف تكون قادرة على الوفاء بها؟ أنا أعيش وناشد لذلك أنا إلى الله؟ وكنت على استعداد للتخلص من، خطيئة الكبرياء والأنانية والإدمان في حياتك؟

ورأيت أن أحدا لا يمكن أن يكون لها المشاركة في "منعش" حتى فاز على كل ضعف، والكبرياء، والأنانية، والحب بالنسبة للعالم وعلى كل كلمة كاذبة والفعل. لذلك، لدينا المزيد والمزيد من أقرب إلى الرب على محمل الجد و نسعى جاهدين لإعداد ما يلزم لتحقيق النجاح في كفاحنا يجعله مؤهلا ليوم الرب. لنتذكر جميعا أن الله هو المقدس، وأنه لا يوجد كائنات واحد ولكن يمكن أن يسكن المقدسة من أي وقت مضى في وجوده. (EW 71)

رأيت أن الكثير من الوقت إهمال إعداد تشتد الحاجة إليها، ونظرت إلى "منعشة" و "المطر الأخير" كما إلى شيء من شأنه أن يجعله مؤهلا أن يكون قد عقد لهم في يوم الرب، وعاش قبل وجهه. آه، كم رأيت في وقت من المتاعب من دون مأوى! المهملة التدريب اللازم، وبالتالي لا يمكن أن تقبل منعش، الذي يجب أن يكون جميع يجعله مؤهلا للعيش هو وجه الله الكريم. (Maranatha 2.2)

ورأيت أيضا أن الكثيرين لا يعرفون ما يجب عليهم أن يكونوا في أوقات الصعاب التي يمكن أن يعيش من دون الله في مواجهة الكهنة في المعبد. أولئك الذين هم في الحصول على ختم الله الحي، والتي يتعين حمايتها أثناء المحنة، صورة طبق الأصل من يسوع تماما.

يجب أن تكون هناك نهضة والاصلاح تحت قيادة الروح القدس. إحياء وإصلاح مفهومان مختلفان. الاسترداد يعني استعادة الحياة الروحية، والقدرة على التعافي من العقل والقلب، والقيامة من الموت الروحي. الإصلاح يعني إعادة تنظيم وتغيير في التفكير في مفهوم العرف والممارسة. الإصلاح لن يحقق ثمرة طيبة من العدالة، ما لم يكن مصحوبا إحياء الروح. يتم تحديد إحياء وإصلاح لعمله وأدائه، يجب أن تؤدي إلى انصهار بهم. (1SM 128)

كتاب أعمال الرسل 3.19 - توبوا لذلك، ويمكن تحويلها، التي قد تكون ذنوبكم نشف، عندما أوقات منعش يبدأ من وجود الرب.

رؤيا 3،19-21 - أفعل كل ما أحب أنا وبخ وتثقيف. اطلاق النار عليه والتوبة. ها أنا واقف على الباب واقرع.

رؤيا يوحنا 3،3 - حفظ ما سمعت وقبلت، والتمسك به والتوبة. إذا كنت تستيقظ، وسوف يأتي مثل لص! ولن تكن تعرف ما ساعة سأحضر لك.

1 بيتر 2،9 - "ولكن أنتم جيل مختار، وكهنوت ملكي، أمة مقدسة، شعب غريب (خاصة الناس KJB)، قد أعلن بحمد الذي دعاكم من الظلمة إلى نوره العجيب. "

دعونا أعرض عن انفسنا وسيارة جميلة. خارج غير لامعة، ونظيفة، وتبدو جميلة وينتظر حتى وصول السائق. وتأتي سيارة السائق الذي يبحث جميلة، لامعة ونظيفة. الالتفاف عليها للحصول على نظرة أفضل في وجهه، وبعد ذلك يريد أن يأخذ في الداخل. سائق يفتح الباب ولكن يتم إرجاع باب الخروج كومة كبيرة من القمامة، والقمامة والحطام. وzesmutní سائق بخيبة أمل كبيرة ويغلق الباب والذهاب إلى مكان آخر. هذا هو بالضبط ما يمكن أن يحدث لنا! أنا نصلي من أجل فيض الروح القدس، ولكن عندما يتعلق الأمر، فإنه يجد لنا نظيفة من الداخل؟ أو خرجت من اجتماعنا لا تتراكم الخطايا الدين والعادات، ونقاط الضعف، والتي لم نتمكن من التخلي عن الأنانية والعادات السيئة في مجال الترفيه، والأكل والملابس؟

تخيل مرة أخرى لسيارة رياضية جميلة، انها غريبة المظهر السيارة التي تكلف الآلاف والآلاف من الدولارات. يبدأ السائق في السيارة، ويبدأ المحرك فورا على نحو سلس. سائق واحد من السرعة، وإضافة ببطء الغاز ويضع قدما. يذهب الآن بسرعة. يعود الى العمل بمحبة وبداية بقطعة قماش ناعمة تمسح معطف جميل. رفع الآن في خزان البنزين مع قسط وسكب بعناية في خزان.

ما هو هذا البديل؟

ويأتي السائق في سيارة الجميل ورمي به في البنزين الرخيص. ثم صب عليه في زجاجات المشروبات الغازية، والمشروبات التي تحتوي على الكافيين والشاي وعاء كبير من القهوة. الكبش في خزان الكثير من الحلوى، والهامبرغر من مطاعم الوجبات السريعة، ورقائق البطاطس والخبز مزخرف مع لحم الدجاج والديك الرومي (كامل من المضادات الحيوية والسموم)، والهوت دوغ. ثم يبدأ المطر في 10 جنيه كيس من السكر. الآن السائق يأخذ زجاجة من إضافات الوقود التي تشبه الفيتامينات، ووضعها في الخزان. يتجاوز في وقت لاحق سيارة ويتصاعد. محاولة لبدء سيارتها ويبدأ الوخز والسعال ونفث الدخان. أخيرا، وحرائق المحركات، وترك الخروج من السيارة، وإطلاق النار والتدخين.

"الخالق لهذه السيارة لأنها شيدت جهاز يعمل على أكمل وجه. وقرر سائق لوضعها في خزان بدلا من وقود أفضل وأسوأ." إن سيارة متجهة الى ورشة التصليح للعمل على ذلك إلى ميكانيكي. ولكن بوصفها إصلاحات ميكانيكي سيارات، برنامج التشغيل مرة أخرى لمنحه المزيد من الأشياء السيئة.

نحن لا تجعل الجسم تماما الشيء نفسه؟ وقد خلق ربنا هيئة مذهلة وسيلة مثالية. ويتم تجديد نفسها باستمرار لتنظيف نفسه، مع النفس يشفي، ولكن ما شكل من ما نعطي أنفسنا في الجسم. على سبيل المثال، إذا كان لنا أن أكل الأطعمة المقلية بالإضافة إلى الكثير من الحلويات والكافيين، وتشكل كل خلية من المواد الغذائية السيئة. ثم ماذا عن العمل؟ قد والروح القدس يسكن فينا ولنا تأثير بشكل صحيح عندما يتم غمر الجسم مع السموم من سوء الهضم والسموم؟

1 كورنثوس 10،31 - أيضا - إذا كنت تأكل أو تشرب، مهما فعلت، أن تفعل كل شيء لمجد الله.

1 كو 6.19 - هل تعلم أن جسدك هو هيكل للروح القدس الذي فيكم، الذي لكم من الله؟ ونحن لسنا بنفسك، وافتدى غاليا لك! لذلك، وأجسادهم لا أيها تكريم الله.

فيلبي 3.19 - نهاية منها هو تدمير، إلههم من البطن ومجدها في العار بهم. مثل هذا التفكير فقط في الأشياء الدنيوية

الأمثال 23.3 - عدم رغبة شهية له - هو أن الغذاء هو مخادع!

الشيطان لا يخاف من أي شيء كما أن ستفرج عن شعب الله الطريق وإزالة جميع العقبات التي تعترض الرب من اجل الخروج روحه على الكنيسة ونشوة جمعية تصلب. (1SM 124)

اعترف ذنوبكم الى الله

الصلاة في صلاة متواضعة إلى الله الكريم أن أذكركم جميعا على خطأ في حياتك وأنت يمكن أن يطلب الصفح. سترى أن ذكريات قديمة تأتي على قيد الحياة، وكنت أدرك الكثير من الخطايا التي يعترف الله. إذا كنت تؤذي شخص ما، تحتاج إلى الاستغفار والرجل. ربما سوف تبدو غريبة، ولكن ربما يتحرك قلبه، ونبدأ في التفكير في القوة التي غيرت ذلك. إذا كنت لا ذنب للجمهور، والتي أثرت على تفكير كثير من الناس هو الحاجة الى الاعتذار علنا ​​والاعتراف خطأ. تحتاج أبدا أن ننسى أن سلوكنا يؤثر على وجهة نظر يسوع المسيح، وبالتالي على مصير الآخرين. نحن مسؤولون وبالتالي بالنسبة لهم.

الاصلاح في الطعام واتباع نظام غذائي

وقد تبين لي أن المبادئ التي أتيح لنا في الأيام السابقة هي في غاية الأهمية اليوم أنه ينبغي لنا أن ننظر إليها فقط حقا كما كانت من قبل. هناك بعض الذين لم يسبق لهم مدفوعة ضوء من قبل المجلس في المسألة. الآن هو الوقت المناسب انسحبنا من تحت ضوء تألق kbelce والسماح له أشعة اختراق واضح. (CD 23)

كان الله للناس في خطة خلق العالم. - "لقد أعطى الله لنا لتناول الحبوب والفواكه والمكسرات، والبذور والخضروات لإعدادهم وببساطة ممكن، يتمتعون بصحة جيدة بشكل خاص ومغذ". (E.G.White - السعادة الحياة ص 69-70).

1 تناول الأطعمة في حالتها الطبيعية قدر الإمكان. تناولي الكثير من الفواكه والخضار النيئة، وخصوصا الألوان الداكنة. المنتجات الظلام هي أصح ومغذية أكثر. يمكن أن يحل محل المنتجات الحيوانية كامل دقيق القمح والمكسرات. التوقف عن الأكل قبل كنت تشعر الكامل. يوصى بها عموما، والانتظار على الأقل 5-6 ساعات قبل وجبة الخاص بك المقبل، وتناول الطعام في أوقات منتظمة كل يوم، وعدم تناول أي شيء بين الوجبات. تجنب تناول الطعام بعد الساعة 18:00.

أحيانا من الأفضل أن يأكل إلا مرتين في اليوم. في أوائل العصور الوسطى يأكل الناس مرتين في اليوم، في الفترة من 11 قرن، وعادة ثلاث مرات في اليوم. ظهرت هذه العادة من الأكل بين الوجبات الرئيسيان (الوجبات الخفيفة) فقط في القرن الماضي، وأصبح شائعا. في الوقت نفسه توسع كبير من الأمراض حضارة. وأظهرت التجربة في العيادات التي خفض عدد وجبات الطعام لمدة يوم واحد وقد ثبت أن تكون مفيدة في علاج أمراض الحضارة. (اعتبر الفلاسفة اليونانيين والأشخاص الذين يتناولون أكثر من مرتين في اليوم أن باربارا.)

الطعام المعد سيئة تضعف من الأجهزة التي يتم تشكيلها في الدم. الجسم ثم هناك حالة من الفوضى، الأمر الذي يؤدي إلى الغثيان. الرجل هو منفعل ولها مزاج سيء. تجنب المشروبات التي تحتوي على الكافيين للشرب، وتجنب الشوكولاته والتوابل والخردل، والخل، والمجهزة للغاية وصقلها الأطعمة مثل البيض والدقيق والسكر والمنتجات الحيوانية.

استخدام الطبيعية المضادة للفيروسات والأعشاب والأطعمة: الزعتر والمريمية وإكليل الجبل والثوم والزنجبيل والبصل والفراولة، وبراعم. المنتجات الطبيعية مفيدة وتدعم أيضا نظام المناعة.

2 جميع العمليات في الجسم تحتاج إلى الماء. وكان أيضا المياه المستخدمة بنجاح كعامل علاجي. خلال اليوم يجب علينا شرب 2-3 لتر من المياه النظيفة.

3 عدم التدخين أو شرب المشروبات التي تحتوي على الكافيين أو الكحول. وقد أظهرت الدراسات الحديثة أن معتدل بالفعل إلى استخدام الكحول المعتدل يؤدي إلى التقليل من الدماغ. الكافيين هو مادة أخرى تمنع التفكير الواضح. واحد وجدت الدراسة أنه بالرغم من أن المشاركين كانوا قادرين على جرعة من الكافيين أكثر من الكتابة بشكل أسرع، يتخذ بعد أخطاء أكثر من خمس إلى عشر مرات. الكافيين يحفز، ولكن لا يسهم في انعكاس سليمة ورصينة.

4 بممارسة ما لا يقل عن 20-30 دقيقة في اليوم، ويفضل في الهواء الطلق وأشعة الشمس. إذا لم يكن أحد بما فيه الكفاية، واستخدام ملحق جودة من فيتامين د.

5 النوم ما لا يقل عن 6-8 ساعات كل ليلة. أفضل وقت هو قبل منتصف الليل. ويمكن تحقيق أكبر أثر مفيد عندما تذهب الى السرير نحو تسعة. إذا قمت بحفظ للنوم حوالي تسع ساعات وعند النوم في الظلام، وجسمك سوف تكون قادرة على التمتع قبل منتصف الليل، ومستويات الميلاتونين ترتفع بسرعة. في الصباح يمكن أن تستيقظ في وقت مبكر وقادرة على جذب الكثير من العمل.

6 الاسترخاء، ويكون سعيدا، والثقة في الله. صاحب وسيلة هي الأفضل! إذا واجهتك أي شيء في الحياة، والثقة التي من شأنها أن تؤدي الله أنك لن تدع أي شيء أنت لن تفعل، ويبدو أن كل شيء سيء لحسن استخدامها في نهاية المطاف. الغناء ونحمد الله، وذلك لأن الأغنية يمكن أن تعمل مع عجائب العقل البشري، وتشجيع قلبك.

عندما أولئك الذين يعرفون عوراتهم، سيكون لديهم الشجاعة لتغيير عاداتهم، وأنها سوف نعرف أن تصحيح يتطلب النضال الكبير والمثابرة. مرة واحدة في شخص خلق البيئة الصحيحة في العادات الغذائية، والاعتراف بأن استهلاك الأطعمة التي كانت تعتبر سابقا غير مؤذية، تتطور ببطء ولكن بثبات،. على أساس من سوء الهضم وأمراض أخرى (9T 158-160)

الاصلاح من الملابس

1.Timoteova 2،9 - وبالنسبة للنساء، سواء كانت معدلة تزيين الملابس، وبصورة متواضعة ومعقولة، لا شعر ملحوظ وذهب أو لآلئ أو أردية مكلفة، ولكن مع العمل الصالح، كما يليق النساء الذين يعلنون من الإيمان.

كيف يمكن لأي شخص أن يرضي مع التفاهه والسطحية للأزياء عندما ذاقت من أي وقت مضى عن محبة المسيح؟ ما يؤلم قلبي لرؤية الحياة من أولئك الذين يدعون إلى اتباع المنقذ هادئة ومتواضعة، وحتى الآن حريصين كل الحرص على مواكبة مستوى من الملابس العلمانية. على الرغم من التقوى الدينية يكاد يكون من المستحيل التمييز بينها وبين الكفار. نفرح في الحياة الإلهية. وكرسوا حياتهم والمال لملابس غريب الأطوار.

الاصلاح فيما يتعلق الترفيه

نحن نعيش في زمن من رغبة لم يسبق لها مثيل للتسلية. الفجور والبذخ المفرط تسود في كل مكان. حشود من يتوق للتسلية. التفكير يضعف وضمور لأنه لم يتم اعتاد عليه للتفكير والدراسة أو الانضباط. ونتيجة لذلك، فهي رغبات أحمق. الله يتطلب أن تلقى تعليمه كل نفس، نظيفة، والنبيل والمزاج. وضحت في كثير من الأحيان أهدافا ثمينة لعرض الأزياء واستخدام العرضي. (MYP 357)

كل المتعة عندما تتمكن من أداء الصلاة في الإيمان على نعمة، وأنها آمنة. ومع ذلك، أي الترفيه التي من شأنها منع صلاة خاصة، يحرم عليك من التفاني، أو يمنعك من اجتماع للصلاة، أمر خطير. (CT 337)

عشاق المسرح لا تزال تلعب مسلية، سباق الخيل، والكازينوهات. يسود في كل مكان المتعة والإثارة إلى أقصى الحدود، ولكن ساعة من محاكمة واقتربت من نهايتها، وسوف يتقرر كل شيء في وقت قريب إلى الأبد. الشيطان يعلم وقته هو بالفعل وثيقة. فوضع كل مواردهم من أجل خداع الناس والمتطورة التي أخذت شيئا ومسحور، في انتظار يوم الاختبار من النعمة والأبواب مغلقة إلى الأبد. "DA 636، CHS 51 (انظر أيضا FE 335).

الآن انت بحاجة الى اظهار استمرار مقاومة الشر. مهتما السماوات كلها في الرجال والنساء، والتي قدرها الله حتى انه بذل ابنه الحبيب ليموت، واستبدالها. (IHP 195)

"كل ضعيف، وتكافح من شخص يشك الذين استسلموا تماما الى الله، ويدخل في علاقة مباشرة مع القوات التي تمكنه من كسب النصر، وسيكون أقرب إلى السماء، وفي كل اختبار والحصول على الدعم في حالات الطوارئ والمساعدة من ملائكة الرحمة "(AA 298-9)

"حقيقة خطيرة ويجب أن نتذكر فقط شعوب العالم، ولكن أيضا التجمعات الخاصة بنا، وذلك يوم الرب سوف يأتي فجأة، بشكل غير متوقع." FE 336

وقال "عندما تنتهي فترة سماح، ويأتي فجأة، بشكل غير متوقع - في وقت كان فيه الجميع أقل من المتوقع ولكن اليوم نحن يمكن أن يكون لها سجل نظيف في السماء ونعلم أن الله قد اعتمدت لنا ...". 7BC 989

للحصول على كل عضو من أعضاء كنيسة في العالم لا يزال ينبعث ضوء ذلك أن الناس لا يجب أن نسأل: ماذا يفعل هؤلاء الناس بشكل مختلف عن الآخرين ينبغي ويجب أن يؤدي إلى إنهاء الاستيعاب إلى العالم، وتحدث أيضا إلى تجنب كل شر، وليس نظرا إلى المتهكم أي عذر. (1SM 121)

احياء التقوى الحقيقية هي حاجتنا الملحة. هذا الجهد هو عملنا الأساسي. ونحن نسعى جاهدين حقا لتلقي بركة الله، وليس لأن الله لن تكون على استعداد ليقدم لنا نعمة، ولكن لأننا لسنا على استعداد لقبولها. الآب السماوي هو أكثر استعدادا لتقديم روحه القدوس لأولئك الذين يسألونه لأنه إذا كان والداه من أرضي تقديم الهدايا جيد لأطفالك. لكن مهمتنا هي من خلال الايمان والتواضع والتوبة الصادقة والصلاة: إن الظروف التي وعد الله أن يمنحنا بركته. ويمكن توقع انتعاش فقط في الجواب على الصلاة. (1SM 121)


المواد ذات الصلة من الفئة - علامة من علامات العصر أكثر ، والمجيء الثاني ليسوع المسيح

ما يحدث في البلدان العربية -- وسوف نزوح آخر؟

370_arabske_zeme.jpg كبير الاحتجاجات المناهضة للحكومة بلغت في الشهرين الماضيين ، وأجزاء كبيرة من الشرق الأوسط. متظاهرون يحتجون على الظروف المعيشية السيئة والفساد السياسي وارتفاع معدلات البطالة ، وتقييد حقوق الإنسان وحرية الإعلام.أكبر ...
وأضاف: 25.02.2011
وجهات النظر: 123425x

الاستيقاظ في الصين ونشر الإنجيل

298_cina.jpg آسيا هي أكبر مسرح القرن العشرين. أي قارة أخرى من العالم لا يشير الكثير عن معظم الحركات القوية -- السياسية والاجتماعية والتعليمية والروحية. والسؤال هو ما إذا كان على بعض قارة ...
وأضاف: 19.12.2010
وجهات النظر: 125029x

عندما يقولون سلام وأمان ، ثم تأتي بعد ذلك الارتباك -- وربما للحديث عن الأمن الآن؟

437_usa_v_proroctvi.jpg 1 تسالونيكي 5،2-6 -- "كنت أعرف جيدا أن يوم الرب سيأتي مثل لص في الليل وكما يقولون :" إنه هو السلام ، لا تهددنا ، وهناك فجأة التغلب عليها مصير و ...
وأضاف: 24.05.2011
وجهات النظر: 125876x

لماذا الظهورات تصاعد خارق في جميع أنحاء العالم؟

355_ufo_china.jpg التصعيد في جميع أنحاء العالم من مختلف الخبرات خوارق ، والظواهر والروحانية. ليس هناك شك في أنهم ليسوا الحيل ، ولكن الحقيقة أن الناس ليسوا قادرين على توضيح ذلك. استغرق بعض ...
وأضاف: 15.02.2011
وجهات النظر: 182948x

الدعوة لقانون الاحد في الولايات المتحدة

456_vlajka_usa.jpg بالفعل في القرن 19 وكان من المتوقع أن البروتستانت يتوقون ليوم واحد يوم الاحد بقية سنت وطلب المساعدة من الكنيسة الكاثوليكية. سيكون في القرن 19 أن شيئا من هذا القبيل كان ...
وأضاف: 05.08.2011
وجهات النظر: 172665x

Ar.AmazingHope.net - نحن بحاجة إلى نهضة والاصلاح في حياتنا، وليس مجرد كلمات!

AmazingHope.net (On the home page) AmazingHope.net

We need revival and reformation in our lives, not just words!

Sign of the times over, the second coming of Jesus Christ

528_oziveni_a_reformace.jpg

We need revival and reformation in our lives, not just words!

Added: 04.01.2012
Views: 121544x
Topics: Sign of the times over, the second coming of Jesus Christ
PrintTisk

The faithful people are fervently praying for the outpouring of the Holy Spirit Who is promised that the work was completed, and Jesus Christ Could come to end the history of evil. We all want to Pentecost soon recurred, but ask what. When the Holy Spirit sent down, I Will Be Able to Fulfill? I live so I appealed to God? I was willing to get rid of sin, selfishness, pride and addictions in your life?

That I saw no one Could have Participation in the "refreshing" won over until every Weakness, pride, selfishness, love for the world and over every word and deed false. Therefore, we have more and more closer to the Lord seriously and Strive to the preparation That is needed to succeed in our fight capacitate the day of the Lord. Let us all remember That God is holy, and That no one but holy beings can ever dwell in His presence. (EW 71)

I saw That many neglect much-needed preparation time and looked to the "refreshing" and "Latter Rain" and that something That Would Be That Could capacitate tribute Their Own in the day of the Lord and livedo before HIS face. Oh, how many I've seen in time of trouble without a shelter! Neglected the Necessary training and Therefore Could not accept refreshing, Which must all have to live with capacitate the face of a holy God.
(Maranatha 2.2)

Also I saw That many not to Realize They have what it Be in times of trouble They can live without God in the face of high priest in the sanctuary. Those Who are to receive the seal of the living God and to Be Protected During the Tribulation, the mirror image of Jesus fully.

There Must Be a Revival and Reformation under the leadership of the Holy Spirit. The Reformation and Revival are two Different Concepts. Recovery Means restoring the spiritual life, the recovery ability of the mind and heart, resurrection from spiritual death. Means Reformation reorganization and change in thinking in the concept of custom and practice. Reformation Will not bring good fruit of justice, unless accompanied by a revival of the Spirit. The Revival and Reformation is Determined to work in HIS and Its performance must lead Kamoke fusion. (1SM 128)

Acts 3.19 - Therefore Repent ye, and Be converted, That may Be Your Sins blotted out, When The Times of refreshing come from Shall the presence of the Lord;

Revelation 3,19-21 - I Do All That I love I reprove and educate. Fire and Therefore Repent. Behold, I stand at the door and knock.

Revelation 3.3 - Remember What You Heard and accepted, stick to it and Repent. If you wake up, I will come like a thief! Nor Will not know what hour I will come to you.

1 Peter 2.9 - "But ye are a chosen generation, a royal Priesthood, a holy nation, a Peculiar People (special people-KJB), you may declare the Praises of him Who Called you out of darkness into HIS marvelous light. "

Let's Introduce Ourselves as a nice car. Outside is shiny, clean, pretty looks and Waits until the driver arrives. The driver comes looking Which car is beautiful, shiny and clean. Bypass it to get better look at him, and then Wants to take inside. The driver opens the door but the door is rolled out and a big pile of garbage, trash and debris. The driver zesmutní very disappointed and closes the door and go somewhere else. This is exactly what Could happen to us! I pray for the outpouring of the Holy Spirit, but When It Comes, Finds us clean it inside? Or even rolled out of our meeting saw no religion Sins Habits, weaknesses, Which Could we not give up selfishness and Bad Habits in eating, entertainment and clothing?

Imagine again a beautiful sports car, it's exotic-looking car That Costs thousands and thousands of dollars. The driver starts the car, the engine starts smoothly Immediately. The driver of one of speed, Slowly add the gas and puts forward. Now goes quickly. Returns to act lovingly and beginning with a soft cloth wiping a beautiful coat. Now lift the tank with premium gasoline and carefully poured into the tank.

What's this variant?

The driver comes to a beautiful car and Throw him into cheap gasoline. Then pour it into bottles of soft drinks, caffeinated drinks and tea and a big pot of coffee. Ram into the tank a lot of candy, Hamburgers from fast food outlets, potato chips, bread garnished with chicken and turkey meat (full of antibiotics and toxins) and hot dogs. Then it begins to rain in ten-pound bag of sugar. Now the driver takes a bottle of fuel additives like vitamins That look, and put Them into the tank. Subsequently Bypasses and car mounts. Trying to start car games and starts twitching, coughing and spewing smoke. Finally, engine fires, and leaving off the car, shooting and smoking.

"The Creator of this car and it perfectly constructed and Functioning machine. The driver decided to put into the tank instead of the best fuel the worst." The car is heading to the repair shop to work on it and a mechanic. But as a car mechanic repairs, the driver again to give him more bad things.

We do not make our points absolutely the Same? Our Lord has created an amazing body and perfect way. Constantly Renewed Itself is Itself to clean, with self heals, but what form? From Ourselves What to give the points. For example, if we eat fried food, plus lots of sweets, caffeine, form every cell of the bad food. Then how about work? And may the Holy Spirit dwell in us and us properly Influence When the body is flooded with toxins from poor digestion and toxins?

1 Corinthians 10.31 - Well - Whether you eat or drink, Whatever you do, do it all for the glory of God.

1 Cor 6.19 - Did you know That your body is the temple of the Holy Spirit Who is in you, Whom you have from God? We are not your own, You Were Redeemed dearly! Therefore, ye Their Bodies to honor God.

Philippians 3.19 - Their end is destruction, Their god of the belly and Their Glory in Their Infamy. Such thinking only about Earthly things

Proverbs 03.23 - The Do not desire HIS delicacies - Is that food is Deceptive!

Satan is not afraid of anything and Release That Will God's people the way and remove all Obstacles to the Lord to pour out HIS Spirit upon the Church and swooning hardened Assembly. (1SM 124)

Confess Your Sins to God

Pray in humble prayer to God is Gracious to remind you all wrong in your life and You Could Ask For Forgiveness. You Will See That old memories come alive and you a lot of Realize That You Confess Sins to God. If you hurt someone, you need to ask for Forgiveness and the man. Maybe Will you look strange, but maybe it moves HIS heart and start thinking about the power That changed with you. If you do sin Publicly, Which Influenced the thinking of many people with the need to Publicly Apologize and Confess error. You need never forget that our behavior affects That the view of Jesus Christ, and thus the fate of others. We are thus Responsible for Them.

Reformation in food and diet

I was Shown That the Principles Which we have been given in days Earlier today are so Important That we should look at Them just as truly as before. There are some Who have never driven light by the board in question. Now is the time we pulled out from under kbelce shine light years and HIS clear penetrating rays. (CD 23)

Snake god for people in the world's creation plan. - "God gave us to eat cereals, fruits, nuts, seeds and vegetables. To prepare Them as simply as possible, are particularly healthy and nutritious." (E.G.White - Life Happiness vol. 69-70).

1 Eat foods in Their natural state as possible. Eat lots of raw fruits and vegetables, Especially dark colors. Dark products are the healthiest and most nutritious. Animal products can replace whole wheat flour and nuts. Stop eating just before you feel full. Generally recommended, wait at Least 5-6 hours before your next meal, eat at regular times each loop day and not eat anything Between meals. Avoid eating after 18:00.

Sometimes it is best to eat only twice a day. In the early Middle Ages people ate twice a day, from 11 century, Usually three times a day. The habit of eating Between the two main meals (snacks) only appeared in the last century and Became Commonplace. At the Same Time greatly expanded civilization diseases. Experience in Reducing Clinics That showed the number of meals to two a day has proven beneficial to Be in treating diseases of civilization. (Greek Philosophers Considered the People Who Eat More than twice a day That Barbara.)

Poorly Prepared food weakens the Organs in Which blood is formed. The points then there is chaos, Which leads to nausea. Man is edgy and has a bad temper. Avoid drinking beverages containing caffeine, Avoid chocolate, spices, mustard, vinegar, highly processed and refined foods like white flour and sugar, and livestock products.

Use natural anti-viral herbs and foods: Thyme, sage, rosemary, garlic, ginger, onions, strawberries, and sprouts. Beneficial natural products are Also Supporting the immune system.

2nd All Processes in our body need water. Water was Also Used successfully as a therapeutic agent. During the day we should drink two to three liters of clean water.

3 Do not smoke or drink caffeinated or alcoholic beverages. Recent studies have Shown That's already mild moderate alcohol use Causes and Lessening of the brain. Caffeine is another substance That Prevents clear thinking. One study found That Participants Were Able Although the over-dose of caffeine to write faster, and yet made it the five-times more errors. Caffeine stimulates, but does not Contribute to a healthy and sober reflection.

4 Exercise at Least 20-30 minutes a day, preferably in the fresh air and sunshine. If it is not enough sun, use a quality supplement of vitamin D.

5 Sleep at Least 6-8 hours every night. The best time is before midnight. The greatest beneficial effect achieved Can Be When You go to bed around nine. If you save to sleep about nine hours and When sleeping in the dark, your body Will Be Able to enjoy before midnight, melatonin levels rise rapidly. In the morning you can wake up early and Able to catch a lot of work.

6 Relax, be happy and trust in God. His Means are the best! Whether you encounter anything in life, trust God That Will Lead You That You Will not age anything you Would not the bad and everything Seems to good use Eventually. Sing and praise God, because the the song can work wonders with the human mind and Encourage Your Heart.

Those Who Know When Their faults, They Will have the courage to change Their Habits, they'll know That the correction Requires a great struggle and perseverance. Once the person creating the right environment in Eating Habits, Recognize That the consumption of foods That Were Previously regarded as harmless, Develop Slowly, but surely, the Basis of poor digestion and other ailments. (9T 158-160)

Reformation of clothing

1.Timoteova 2.9 - For Women Whether modified decorate clothing, modestly and sensible, no noticeable hair and gold or pearls or expensive Gowns, but with good Deeds, as befits women's Who profess Godliness.

How anyone can Satisfy with worthlessness and shallowness of fashion When ever tasted the love of Christ? What hurts my heart to see the life of Those Who claim to follow a quiet and humble Savior, and yet with Keen to keep up with the level of Secular clothing. Despite Their religious piety with Almost impossible to distinguish Theme from unbelievers. Rejoice in the Godly life. Their lives and money are Devoted to Eccentric clothing.

Regarding the Reformation entertainment

We live in a time of unprecedented desire for entertainment. Excessive debauchery and extravagance everywhere prevails. Crowds of eager for amusement. Thinking weakens and atrophies Because it is not accustomed to ponder, study or discipline. As a result, They are foolish Desires. God Requires That every soul was educated, clean, noble and tempered. They are Often Sacrificed Valuable targets for the presentation of fashion and casual use. (MYP 357)

Each Fun When You can pray in faith for a blessing, it is safe. However, any entertainment That Will Prevent private prayer, deprives you of Devotion, or keep you from prayer meeting, is dangerous. (CT 337)

Lovers still play Entertaining theater, horse racing and casinos. Everywhere Reigns fun and excitement to the extreme, but the hour of trial is coming to an end soon and everything Will Be decided forever. Satan knows HIS time is already close. He put all resources in Their order to deceive people and sophisticated That it took something and charmed, pending the day of the test of grace and doors closed forever. "DA 636, ChS 51 (See also FE 335).

Now you need to show continuous resisting evil. The whole heavens are interested in men and women, Which he valued with God That He gave His Beloved Son to die and Redeem Them. (IHP 195)

"Every weak, and struggling person Doubting Who fully surrender to God, enter into direct relationship with the forces Which enable him to gain victory. It Will Be Closer To Heaven, and in each loop test and get emergency support and assistance of Angels of Mercy . "(AA 298-9)

"Serious fact Has To Be Remembered only the people of the world, but our own congregations Also, Day That The Lord Will Come suddenly, unexpectedly." FE 336th

"When Will the grace period end, it comes suddenly, unexpectedly - at a time When everyone's Least expected. But today we can have a clean record in heaven and know That God HAS ADOPTED us ...." 7BC 989th

FOR EACH member of the Church the world still emit light with That people not to have to ask: What people in these symbols differently Than others? Should and must result in termination of assimilation to the world and Also Avoid to occur all evil, not given a scoffer no excuse. (1SM 121)

The revival of true Godliness is our most urgent need. This effort is our primary work. We Strive to truly Receiving God's blessing, not Because God Would Not Be willing to give us your blessing, but Because we are not ready to accept Them. Our heavenly Father is more willing to give HIS Holy Spirit to Those Who ask Him for it if Than Earthly parents give good gifts to your children. But our task is through faith, Humility, Repentance and sincere prayer That the conditions under Which God promised to grant us HIS blessing. The Recovery Can Be Expected only in answer to prayer. (1SM 121)


Related articles from category - Sign of the times over, the second coming of Jesus Christ

Persecution of the faithful believers in the time of the end

498_pronasledovani.jpg Anyone who studies the topic of time and the end of Sunday laws, they must know that hard times are ahead. There are several verses that persecution will occur, but note ...
Added: 17.10.2011
Views: 203377x

Approaching the return of Jesus Christ, get ready!

402_druhy_prichod_jezise_krista_2.jpg Many people have certainly noticed that with our planet is something wrong. In all we hear media reports about natural disasters. Large earthquakes, floods, volcanoes, fires, heavy snow, hurricanes and tornadoes ...
Added: 25.03.2011
Views: 163354x

The Pope's Encyclical and the Mark of the Beast

690_papezska-encyklika-a-znamenie-selmy-steve-wohlberg-tim-saxton.jpg Steve Wohlberg and Tim Saxton explain how Pope Francis' June 18, 2015 encyclical on 'climate change' is preparing the way for the fulfillment of Revelation 13:11-17’s prophecy about the ...
Added: 25.07.2015
Views: 7079x

Video - The Time is at Hand! - Steve Wohlberg and Tim Saxton

687_video_znameni_casu.jpg Steve Wohlberg and Tim Saxton discuss waters turning red worldwide, mass animal deaths, the beast, Pope Francis, Ben Carson running for President, Adventists, Sunday law agitation, and our need ...
Added: 09.07.2015
Views: 7713x

Video - Francis Pope calls for unity with the Protestants, fulfilling the Biblical prophecy?

665_papez_frantisek.jpg The recently published video from Pope Francis, calling for the unification of Protestants in America, has become viral. Many are asking: "Is not this the fulfillment of Biblical prophecy?" Look at ...
Added: 13.03.2014
Views: 12074x

AmazingHope.net - We need revival and reformation in our lives, not just words!