Ar.AmazingHope.net (على الصفحة الرئيسية) Ar.AmazingHope.net

قانون الله غير قابل للتغيير، فإنه لا يزال ساري المفعول!

صحيح الوصايا العشر

501_bozi_zakon_je_nemeny.jpg

قانون الله غير قابل للتغيير، فإنه لا يزال ساري المفعول!

وأضاف: 24.10.2011
وجهات النظر: 164864x
المواضيع: صحيح الوصايا العشر
PrintTisk

حقائق كلمته ، كشف الله للناس. لجميع أولئك الذين يحصلون عليها ، هي درع ضد الاحتيال الشيطان. تجاهل هذه الحقائق ، التي هي الآن في العالم على نطاق واسع حتى الدينية ، فإنه يفتح الباب أمام كل الشرور. الناس فقدت الى حد كبير مرأى من جوهر وأهمية القانون الله. فهم صحيح لطبيعة وشدة الصلاحية الدائمة للشريعة الله يؤدي إلى وجهات النظر الخاطئة للتحويل والتقديس ، ويتسبب في انخفاض التقوى في الكنائس. هنا ، ابحث عن سر ، لماذا الحركات oživeneckých عصرنا تلبية روح الله وقوته.

في الكنائس المختلفة ، وتعرف الناس على تقواهم ، والذين يعرفون أكثر قلقا على الوضع الراهن. أستاذ ادواردز ألف بارك يسرد الأخطار التي تهدد الآن الكنيسة ، وبجدارة كتب ما يلي : "وأحد مصادر الخطر يكمن في أن من لا منبر التأكيد على شريعة الله في الايام الخوالي كان صدى لصوت الضمير ، والمنبر. وكرر وصاياه وتحذيراته.... لدينا أعظم خطباء أعطى الوعظ عظمة هذا الشعب الفريد الذي غرار vyzvedali ماجستير شريعة الله ، ومبادئ الكبيرين ، أي أن القانون هو مظهر من مظاهر الكمال الله والرجل الذي يحب القانون ، لا يحب الإنجيل ، لأن القانون -- فضلا عن الانجيل -- هو مرآة تعكس الطابع الله وهذا يؤدي إلى خطر آخر ، وهذا يقلل من خطورة الخطيئة ، وانتشاره والفتك وأهمية القانون المعصية. يتناسب طرديا مع أهمية القانون...

مع الأخطار المذكورة المرتبطة خطر التقليل من شأن عدالة الله. حاليا ، تميل إلى الدعاة منفصلة العدالة من صلاح الله ، لا تهويل الخير الله من حيث المبدأ ، ولكن في تقليصه إلى مجرد الشعور. هذه الآراء لاهوتية جديدة بتقسيم ما الله قد انضمت معا. قانون الله هو جيدة أو سيئة؟ انها جيدة. ثم العدالة أمر جيد ، لأنها تحاول الوفاء للقانون. للخروج من هذه العادة يقلل شريعة الله والعدالة ، من طائفة والفتك العصيان الإنسان هي واحدة من السهل عادة إلى التقليل من نعمة الله أن يجلب مغفرة الذنوب. "الانجيل في عقول الناس تفقد قيمتها وأهميتها ، وهؤلاء الناس هم في الواقع على استعداد لإعطاء قريبا الكتاب المقدس جانبا.

كثير من المدرسين الدينيين يدعون أن المسيح بموته ألغى القانون وأنه منذ الناس قد لا تفي بمتطلبات القانون. ويعتبر آخرون أن القانون عبئا ثقيلا ، وخلافا لقانون ملزم التأكيد على حرية الانجيل.

الأنبياء والرسل ، ومع ذلك ، المقررة في القانون المقدس من الله بطريقة مختلفة. وقال ديفيد : "بحرية امشي لأحكام الاستعلامات الخاص". (مزمور 119،45) دعا الرسول جيمس ، الذي كتب بعد وفاة المسيح ، والوصايا العشر "قانون الملكية" و "شريعة الحرية الكاملة" (جيمس 2.8 ، 1.25). وأعلن جون ، وأكثر من نصف قرن بعد صلبه ، نعمة لأولئك "الذين يتصرفون وفقا لوصاياه ، والوصول إلى شجرة الحياة وأبواب المدينة" (رؤيا يوحنا 22،14).

الادعاء بأن المسيح بموته ألغى القانون والده ، يفتقر إلى أي أساس. إذا كان من الممكن لتغيير أو إلغاء القانون ، وقتذاك لم يمت المسيح لانقاذ البشرية من عقوبة الخطيئة. موت المسيح تعكر صفو ما يقرب من القانون ، ويبرهن على العكس من ذلك ، أن القانون غير قابل للتغيير. وجاء ابن الله "لتضخيم تعالى والقانون" (أشعيا 42.21). وقال : "ولا تحسبن أنني جئت لأنقض القانون... حتى السماء والأرض يمر بعيدا واحدة أو واحد الذرة ذرة من القانون". (متى 5،17.18) نفسه ، والرب يسوع قال : "الوفاء يا إلهي ، سوف يتصل بك هو رغبتي ، والقانون الخاص بك هو في قلبي". (مزمور 40.8)

شريعة الله هي في جوهرها ثابتة. هو الوحي من الإرادة وطبيعة السلطة التشريعية. الله محبة وناموسه هو الحب. اثنين من المبادئ الرئيسية للقانون هي محبة الله ومحبة الانسان. "الحب هو الوفاء للقانون." (رومية 13:10) حرف الله هو العدل والحق ، بل هو أيضا جوهر القانون الله. وكتب صاحب المزامير : "القانون الخاص بك هو الحقيقة... كل ما تبذلونه من الوصايا هي الصواب". وقال (مزمور 119 142 172) وبولس الرسول : "القانون هو مقدس والوصية مقدسة وعادلة وجيدة". (رومية 07:12) والقانون ، الذي هو تعبير عن العقل الله وإرادة الله يجب أن يكون عادلا دائمة مثل المشرع.

تحويل والتقديس يصالح البشر مع الله الذي يؤدي بهم إلى الامتثال لمبادئ القانون الله. في بداية عاش رجل خلق على صورة الله في وئام تام مع الطابع الله والقانون. وقد أدرجت لمبادئ العدالة في قلبه. الخطيئة ، ومع ذلك ، المبعدة رجل من الخالق. ثم أنك لم تحمل صورة الله. "التفكير الجسدية (التركيز على النفس) هو معاد الله لأنهم يريدون أو لا يطيع شريعة الله". (رومية 8.7) في الواقع ، "هكذا أحب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد" الذي يمكن للمرء أن نتصالح مع الله. بفضل يسوع المسيح ، ويمكن أن نكون مرة أخرى متمشيا مع خالقهم. قلب الإنسان يجب أن تتحول نعمة من الله ، لا بد من تبني حياة جديدة من الله. هذا التغيير هو ولادة جديدة ، والتي بدونها -- كما قال السيد المسيح -- لا أحد "لا يمكن أن يرى ملكوت الله".

الخطوة الأولى نحو المصالحة مع الله هو إدانة الاثم بنفسه. "الخطيئة هي انتهاك للقانون". "القانون يأتي معرفة الخطيئة". (1 يوحنا 3.4 ورومية 3:20) إذا الخاطىء معرفة ذنبه ، يجب أن نحكم على شخصيته وفقا لمعايير الله من العدالة. القانون هو المرآة التي يظهر الكمال من الحرف الله الصالحين ، وتمكن الناس من التعرف على أوجه القصور فيها.

يظهر رجل القانون خطاياه لا تقدم أي حل. انها وعود مطيعا الحياة ، ولكن تبين أن مصير المعتدين هو الموت. لا يمكن إلا أن إنجيل المسيح تحرير الشخص من العقاب في المعصية أو التلوث الخطيئة. يجب أن تظهر التوبة أمام الله ، الذي تجاوزه القانون ، ونعتقد في المسيح وتضحيته بالانابه. بواسطة يغفر ذنوبه ، "تصبح الطبيعة الإلهية" (2 بطرس 1.4). يصبح ابنا لله ، لأنه أخذ من روح البنوة ، وقوة من البكاء ، "يا أبا الآب!" (رومية 08:15)

يمكنك تغيير القطارات شريعة الله؟ كتب بولس الرسول : "لذلك هذا الفراغ في القانون من خلال الايمان اطلاقا بل على العكس ، يؤكد القانون؟". "نحن لم الخطيئة مات -- في كيف يمكننا الاستمرار في العيش هناك؟" والرسول يوحنا يقول : "هناك محبة الله ان نحفظ وصاياه : وصاياه ليست ثقيلة." (رومية 3.31 ، 6.2 ، 1 يوحنا 5:3) ولادة جديدة للقلب البشري محاذاة مع الله ، لأنه ينسجم مع شريعة الله. عندما الخاطىء في هذا المكان ، تغييرات جذرية ، وتنتقل من الموت الى الحياة ، من الخطيئة إلى القداسة ، العصيان والتمرد إلى الطاعة والولاء. أنهت الحياة القديمة من الاغتراب عن الله ، وبدأ حياة جديدة من الايمان والمصالحة والمحبة. ثم "العدالة المطلوبة من قبل القانون" سيكون "في الوفاء لنا ، نحن الذين لا يديرون إرادتها ولكن إرادة الروح" (رومية 8:4). إن قلب الإنسان تعرب عن : "كيف أحب شريعتك كل يوم أفكر في ذلك". (مزمور 119،97)

"قانون الرب هو الكمال ، وإدامة الحياة." (مزمور 19:08) دون القانون ، لا يستطيع المرء أن يفهم بشكل صحيح نقاء الله والقداسة ، أو شعورهم بالذنب ونجاسة. لم يقتنع من الخطيئة وليس بحاجة أن يتوب. انهم لا يرون أنها فقدت القانون تعتدي الله ، وعدم ادراك انه يحتاج الى الدم تكفير يسوع المسيح. فإنه لا يتلقى أي أمل في التغيير العميق الانقاذ القلب والتعديل الحياة. هذا هو السبب في الكثير من المقلوب بشكل سطحي ، وبالتالي فإن الكنيسة يأتي الكثير من الناس الذين لم يأتوا إلى المسيح.

في الحركات الدينية المعاصرة المفاهيم الخاطئة سائدة أيضا على التفاني ، والتي تقوم على تجاهل أو رفض شريعة الله. هذه النظريات هي المعتقدات الخاطئة وعواقب عملية خطيرة. لأنه يتمتع بشعبية واسعة من هذا القبيل ، فمن الضروري مضاعفة أن الجميع يعرفون بالضبط ماذا يعلم الكتاب المقدس حول هذا الموضوع.

مذهب التقديس هو الكتاب المقدس الحقيقي. كتب بولس الرسول إلى أهل تسالونيكي في ورقة العمل : "هذه هي ارادة الله ، والتقديس الخاص". وصلى قائلا : "إله السلام نفسه الذي يقدس كليا ؛ ترك". (1 تسالونيكي 4.3 ، 5:23) ويعلمنا الكتاب المقدس بوضوح ما هو التقديس ، وكيف يمكن تحقيق. صلى المنقذ لتلاميذه : "قدس من خلال الحقيقة خاصتك : خاصتك كلمة هي الحقيقة". (يوحنا 17:17) وبولس الرسول يعلمنا أن المؤمنين ينبغي أن يكون "كرست من الروح القدس" (رومية 15:16). ما لديه الروح القدس؟ قال يسوع لتلاميذه : "عندما يأتي انه ، روح الحقيقة وسوف دليل لكم في كل الحقيقة". (يوحنا 16:13) وكتب صاحب المزامير : "القانون الخاص بك هو الحقيقة". وأعربت كلمة الله وروح الله الناس على دراية كبيرة مبادئ العدالة في شريعة الله. لأن شريعة الله هو "المقدسة ، والصالحين وحسن" لأنها مظهر من مظاهر الله الكمال ، فإنه يترتب على ذلك أن الطابع شكلتها الطاعة لهذا القانون يكون مقدسا. وخير مثال على مثل هذه هي طبيعة يسوع المسيح ، الذي قال : "لقد احتفظت أوامر أبي" واضاف "اننا لا تزال تفعل ما يحلو له". (يوحنا 15،10 ؛ 8:29) وأتباع يسوع ، فهل تشبه -- نعمة الله على تشكيل شخصيته بما يتوافق مع مبادئ شريعة الله المقدسة. هذا هو الكتاب المقدس التقديس.

ويتحقق التقديس فقط بالايمان بيسوع المسيح ، وقوة روح الله يعمل في الرجل. بولس الرسول يعاتب المؤمنين : "بخوف ورعدة يعطي الفعل في الخلاص له لأنه هو الله الذي يعمل في لك ، إن كنت تريد وتفعل ما يحلو له". (فيلبي 2،12.13) كريستيان الخبرات إغراءات الخطيئة ، ولكن القتال مستمر عليه. هذا يحتاج إلى مساعدة المسيح. يرتبط ضعف الإنسان إلى قوة الإيمان بالله ويصيح : "الحمد لله الذي يمنحنا النصر بربنا يسوع المسيح!" (1 كورنثوس 15،57)

مقتطف من كتاب الجدل الكبير -- مقتطف من الفصل 27 حركات النهضة الحديثة


المواد ذات الصلة من الفئة - صحيح الوصايا العشر

ماذا يعني عندما يقول بول لا احد يملك الحق في ادانة لك على السبوت؟

361_obet_poukazujici_na_krista.jpg ويجب أن نعترف الشيء المهم. فطيرا يهودية تسمى أيام العطل والأعياد الأبواق ، الكفارة العطل والأعياد الأخرى التي تم استبق مجيء المسيح يوم السبت!كولوسي 2 ، 13 حتي 17 -- نعم ...
وأضاف: 18.02.2011
وجهات النظر: 108497x

الاستمرار في الاصلاح من أجدادنا متحمس

520_jan_hus_kostnice_1415.jpg مصدر الصورة : ويكيبيدياوأجيال كاملة من البلاد التشيكية مركز الإيمان إصلاحه في جميع أنحاء أوروبا. كل واحد منا يعرف أسماء مثل الحص جان وZizka يناير لكنك تعرف كيف كبيرة ويرافق قوة ...
وأضاف: 13.12.2011
وجهات النظر: 137737x

وهو اليوم السابع -- السبت ، السبت أو الأحد على سطح القمر؟

403_kalendar.jpg ونحن قادرون على تحديد بالضبط اي يوم هو السابع؟ هل يعقل أن الله قد عين في اليوم كنصب تذكاري قوته الإبداعية -- يوم خاص عندما أعشق كل له ومتى الراحة وبعد ...
وأضاف: 28.03.2011
وجهات النظر: 150675x

mp3 -- نداء -- 1000 $ لآية واحدة في الكتاب المقدس عرض الاحتفال الاحد.

321_1000_dolaru.jpg تلقى المعمدان الواعظ توني Mavrakos دعوة خاصة وعرضا من رجل واحد. "سأعطيك 1000 $ لآية واحدة في الكتاب المقدس ، والذي من شأنه أن يثبت أن الأحد هو يوم المسيحي ، ...
وأضاف: 24.01.2011
وجهات النظر: 108317x

7 تغيير من القلب -- الإيمان والقانون -- الطريق الى المسيح

273_cesta_ke_kristu.jpg "من هو في المسيح ، هو خلق جديد. ما هو العمر قد ذهب ، والجديد قد حان" (2 كورنثوس الثانية 5:17).يجوز لأحد أن يقول لا في الوقت المحدد والدقيق الموقع ، ...
وأضاف: 22.11.2010
وجهات النظر: 102386x

Ar.AmazingHope.net - قانون الله غير قابل للتغيير، فإنه لا يزال ساري المفعول!

AmazingHope.net (On the home page) AmazingHope.net

God's law is immutable, it is still valid!

True Decalogue

501_bozi_zakon_je_nemeny.jpg

God's law is immutable, it is still valid!

Added: 24.10.2011
Views: 150264x
Topics: True Decalogue
PrintTisk

The truths of His word, God revealed to people. For all those who receive them, are a shield against Satan's fraud. Ignoring these truths, which is now in the religious world so widespread, it opens the door to all evil. People largely lost sight of the essence and importance of God's law. Incorrect understanding of the nature and severity of permanent validity of God's law leads to erroneous views of conversion and sanctification and causes the decline of piety in the churches. Here, look for the secret, why oživeneckých movements of our time meet the Spirit of God and his power.

In various churches, people are known for their piety, who know and worried over the status quo. Professor Edwards A. Park lists the dangers that now threaten the Church, and aptly writes: "One source of danger is that from the pulpit does not emphasize the law of God. In the old days used to echo the voice of conscience, the pulpit ... Our greatest preachers gave their preaching a unique grandeur that modeled the Master vyzvedali law of God, his commandments and his warnings. repeated the two great principles, namely that the law is a manifestation of God's perfection and man who loves the law, does not love the gospel, because the law - as well as gospel - it is a mirror that reflects God's character. This leads to another danger, that is to underestimate the seriousness of sin, its spread and lethality. The importance of disobedience law is directly proportional to the importance of law ...

With the aforementioned hazards associated with the risk of underestimating the justice of God. Currently, preachers tend to separate justice from God's goodness, do not dramatize God's goodness as a principle, but reduce it to mere sentiment. These new theological opinions divide what God has joined together. God's law is good or bad? It's good. Then justice is good, because they are trying to fulfill the law. Out of habit underestimate God's law and justice, from the range and lethality of human disobedience is one easy habit to undervalue the grace of God that brings forgiveness of sin. "The Gospel in the minds of people losing value and significance, and these people are actually willing to give soon the Bible aside.

Many religious teachers claim that Christ by his death abolished the law and that since people may not meet the requirements of the Act. Others consider the law a heavy burden, and as opposed to binding law emphasize the freedom of the gospel.

Prophets and apostles, however, assessed the holy law of God differently. David said: "Freely I walk to the provisions of your queries." (Psalm 119.45) The Apostle James, who wrote after the death of Christ, called the Ten Commandments "the royal law" and "perfect law of liberty" (James 2.8, 1.25). And John, more than half a century after the crucifixion, pronounced a blessing to those "who act according to his commandments, and have access to the tree of life and the gates of the city" (Revelation 22.14).

The claim that Christ by his death abolished His Father's law, lacks any foundation. If it were possible to change or abolish the law, then Christ did not die to save mankind from the punishment for sin. Christ's death nearly disturb the law, proves the contrary, that the law is immutable. The Son of God came to "exalted and magnified the law" (Isaiah 42.21). He said: "Think not that I have come to abolish the law ... till heaven and earth pass away one jot or one tittle of the law." (Matthew 5,17.18) itself, the Lord Jesus said: "To fulfill my God, your will is my desire, Your law is within my heart." (Psalm 40.8)

God's law is essentially immutable. It is revelation of the will and character of the legislature. God is love and His law is love. Two major principles of the law are to love God and love of man. "Love is the fulfilling of the law." (Romans 13:10) God's character is justice and truth, it is also the essence of God's law. The Psalmist wrote, "Your law is truth ... All your commandments are righteousness." (Psalm 119 142 172) And the apostle Paul said: "The law is holy and the commandment holy, just and good." (Romans 7:12) The law, which is an expression of God's mind and will of God must be just as permanent as a legislator.

Conversion and sanctification reconciles people with God that leads them to comply with the principles of God's law. At the beginning lived a man created in God's image in perfect harmony with God's character and the law. The principles of justice were inscribed in his heart. Sin, however, a man estranged from the Creator. Then you did not carry the image of God. "Bodily thinking (focus on self) is hostile to God because they want to or can not obey God's law." (Romans 8.7) Indeed, "God so loved the world that He gave His only begotten Son," that one can reconcile with God. Thanks to Jesus Christ, we can again be brought into line with their Creator. The human heart must turn the grace of God, one must adopt a new life from God. This change is a rebirth, without which - as Jesus said - no one "can not see the kingdom of God."

The first step toward reconciliation with God is the conviction of his own sinfulness. "Sin is a violation of law." "The law comes knowledge of sin." (1 John 3.4; Romans 3:20) If the sinner learn his guilt, must judge his character by God's standards of justice. The law is a mirror that shows the perfection of God's righteous character and enables people to identify their shortcomings.

The law shows man his sins does not provide any solution. It promises a life obedient, but shows that the fate of transgressors is death. Only the gospel of Christ can liberate a person from punishment for sin or pollution of sin. They must show repentance before God, whose law transgressed, and believe in Christ and his vicarious sacrifice. By his sins will be forgiven, "becomes the divine nature" (2 Peter 1.4). It becomes a child of God, because it took the spirit of sonship, the power of crying, "Abba, Father!" (Romans 8:15)

You can change trains God's law? The apostle Paul wrote: "So this void the law through faith? Absolutely not. On the contrary, confirm law." "We did Sin died - in how we can continue to live there?" And the apostle John says: "There is the love of God that we keep his commandments: and his commandments are not burdensome." (Romans 3.31, 6.2, 1 John 5:3) The rebirth of the human heart align with God, because it aligns with God's law. When the sinner in this place, radical changes, passed from death to life, from sin to holiness, of disobedience and rebellion to obedience and loyalty. The old life of alienation from God ended, he began a new life of reconciliation, faith and love. Then "justice required by law" will be "fulfilled in us who do not manage its own will but the will of the Spirit" (Romans 8:4). A human heart expresses: "How I love Your law. Every day I think about it." (Psalm 119.97)

"Law of the LORD is perfect, life-sustaining." (Psalm 19:8) Without the law, one can not correctly understand God's purity and holiness, or their own guilt and uncleanness. Not convinced of sin and no need that he should repent. They do not see it as transgress God's law is lost, and not realizing that he needs the atoning blood of Jesus Christ. It receives no hope of rescue profound change of heart and amendment of life. That is why so many superficially inverted, so the church come so many people who did not come to Christ.

In contemporary religious movements also prevalent misconceptions on the dedication, which are based on ignoring or rejecting God's law. These theories are false beliefs and dangerous practical consequences. Because it enjoys such wide popularity, it is doubly necessary that everyone know exactly what Scripture teaches about it.

The doctrine of sanctification is the true biblical. The Apostle Paul wrote to the Thessalonians in the worksheet: "This is the will of God, your sanctification." And he prayed: "God of peace himself sanctify you wholly; let." (1 Thessalonians 4.3, 5:23) The Bible clearly teaches what sanctification is and how it can achieve. Savior prayed for his disciples: "Sanctify them through thy truth: thy word is truth." (John 17:17) The apostle Paul teaches that believers should be "sanctified by the Holy Spirit" (Romans 15:16). What has the Holy Spirit? Jesus told his disciples: "When He is come, the Spirit of truth will guide you into all truth." (John 16:13) The Psalmist wrote: "Your law is truth." God's word and God's Spirit people familiar with the great principles of justice expressed in God's law. Because God's law is "holy, righteous and good" because it is a manifestation of God's perfection, it follows that the character formed by obedience to this Act shall be holy. A perfect example of such is the nature of Jesus Christ, who said: "I have kept my Father's commands." "We still do what pleases him." (John 15.10; 8:29) The followers of Jesus, he should resemble - the grace of God to shape his character consistently with the principles of God's holy law. This is the biblical sanctification.

Sanctification is realized only by faith in Jesus Christ, the power of God's Spirit works in man. The apostle Paul admonishes believers: "With fear and trembling give a deed in his salvation. For it is God who works in you, that you want and you do what he likes." (Philippians 2,12.13) Christian experiences temptations to sin, but constantly fighting it. This needs Christ's help. Human weakness is connected to the power of God and faith exclaims: "Praise be to God who gives us the victory through our Lord Jesus Christ!" (1 Corinthians 15.57)

Extract from the book The Great Controversy - extract from chapter 27 Modern revival movements


Related articles from category - True Decalogue

God’s Law – The True Ten Commandments

585_desatero_bozich_prikazani.jpg Read the Ten Commandments of God, as God gave them to Moses on Mount Sinai. Here is the right order and wording of the Ten Commandments. No one is allowed to make ...
Added: 19.04.2011
Views: 608243x
Recommended

Sabbath as a memorial of creation, given the relationship with God

417_sobota_pamatnik_stvoreni.jpg Let's look at the very beginning of the Bible, the Book of Genesis. Here is written about the creation of our world. We learn that God created this world in six ...
Added: 28.04.2011
Views: 121187x

7th Change of Heart - Faith and the Law - The Way to Christ

273_cesta_ke_kristu.jpg "Who is in Christ, is a new creation. What is the old has gone, the new has come" (2. Corinthians 5:17). One may not say the exact time and exact location, or ...
Added: 22.11.2010
Views: 91084x

What he wrote about Adventists Protestants?

363_reforma-protestante.jpg What do we owe adventist? - Evangelical Weekly - Constance Sparks 19th September 2007 - No. 25/2007 - 92nd edition Adventism defines himself as a continuation of the reformist movement, which sought ...
Added: 20.02.2011
Views: 96587x

Video - An Advocate For Our Time - Prof. Dr. Walter Veith

684_ochrance-pro-nasi-dobu.jpg The sanctuary in one of the great typological features of the Bible. Every aspect of the sanctuary points to the ministry of the Messiah. By a study of all ...
Added: 30.05.2015
Views: 8410x

AmazingHope.net - God's law is immutable, it is still valid!